الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › لقادسية يفاوض أحمد علي بـ600 ألف دولار

صورة الخبر: لقادسية يفاوض أحمد علي بـ600 ألف دولار
لقادسية يفاوض أحمد علي بـ600 ألف دولار

دخل نادي القادسية مفاوضات رسمية للتعاقد مع مهاجم الهلال الدولي المصري أحمد علي، وقدم عرضاً رسمياً لناديه المالك لبطاقته الدولية الإسماعيلي قيمته 600 ألف دولار مقابل إتمام الصفقة.
ووفقاً للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي فإن إدارة القادسية أرسلت العرض لإدارة النادي الإسماعيلي مساء أول من أمس عبر الفاكس، وقال الموقع " يبدو أن أحمد علي سيكون نقطة الصراع بين الأندية السعودية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أن أبدى عدد من الأندية الرغبة رسمياً فى ضمه، فأرسل نادي القادسية السعودي فاكساً رسمياً إلى الإسماعيلي بهذا الشأن، ووصل الفاكس بالفعل إلى القلعة الصفراء".
وقال أحد مسؤولي الإدارة في النادي المصري "إن الإسماعيلي ينتظر استطلاع رأي نادي الهلال حول رغبته في تجديد استعارة اللاعب من عدمها".
يذكر أن عقد إعارة علي للهلال ينتهي في الأول من يوليو المقبل، ويحق لإدارة الهلال تجديده لمدة ستة أشهر أخرى مقابل 550 ألف دولار، حتي من دون الرجوع للنادي الإسماعيلي وفقاً للعقد المبرم بين الناديين.
وأضاف المصدر "سيتم تحديد مصير اللاعب خلال أيام بعد استطلاع موقف الهلال قبل البدء في التفاوض ودراسة العروض الأخرى وعلى رأسها عرض القادسية". وكانت تقارير إعلامية كثيرة سعودية ومصرية أفادت أن الهلال لا يرغب في استمرار اللاعب بين صفوفه لفترة الـ6 أشهر المقبلة، وهو الأمر الذي نفاه الهلال من خلال موقعه الرسمي، في الوقت الذي أكد فيه علي في تصريحات أدلى بها قبل يومين أنه لا يعرف مصيره مع ناديه السعودي.

المصدر: الوطن أون لاين

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لقادسية يفاوض أحمد علي بـ600 ألف دولار

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1174

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة