الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › عبد الحفيظ : عقوبة المصري لا تتناسب مع أحداث بورسعيد "البشعة" وهذا إقتراحي للقضاء على الشغب

صورة الخبر: سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

يرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن العقوبة التي وقعت على النادي المصري غير مناسبة لما تعرض له جمهور النادي الأهلي وفريقه من أحداث بشعة قبل وبعد المباراة التي جمعت بين الطرفين أول أمس بالجولة الـ 18 لبطولة الدوري.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لمراسل korabia.com أن الغرامة التي تقدر بـ100 ألف جنيه التي فرضها الاتحاد المصري على النادي البورسعيدي لم تكن كافية، بعدما قامت جماهيره بترويع مشجعي الأهلي وتكسير حافلة الفريق.

واقترح عبد الحفيظ أن يتم بعد ذلك فرض عقوبات على الأندية المتسببة في أحداث مماثلة، وذلك بحرمانها من اللعب أمام الفريق نفسه على أرضه في الموسم التالي.

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه يطالب بالعقوبة التي إقترحها، ليتم تطبيقها على جميع الأندية بما فيهم الأهلي نفسه إذا أخطأ.

وكانت أحداث شغب وتكسير قد شهدتها مدينة بورسعيد قبل مباراة النادي الأهلي والمصري التي أقيمت في إطار مباريات الأسبوع الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأعلنت لجنة المسابقات عن عقوبة قدرها 100 جنيه موقعة على النادي المصري بسبب ما قامت جماهيره من أحداث شغب وتكسير بالإضافة إلى استخدام الشماريخ والليزر أثناء المباراة.

المصدر: كورابيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عبد الحفيظ : عقوبة المصري لا تتناسب مع أحداث بورسعيد "البشعة" وهذا إقتراحي للقضاء على الشغب (3)

ابواحمد‏08 ‏مايو, ‏2011

ارحمونا من عبد الحفيظ بينكلم ويظهر فى وسائل الاعلام اكثر من ان كان لاعب يظهر الكرسى واسع عليه شويه الاهلى معين بغبغان مديرا للكورة هى فين الكوره اللى بيقدمهاالاهلى

علاء الالفي‏01 ‏مايو, ‏2011

الاهلي يعترض علي كل شئ اذا تعادل او انهزم نجد الاعتراض والتشنجات -مره علي الحكم ومره علي الجمهور المنافس واخيرا علي العقوبات ---ولكن اين عقوبات علي جماهير الاهلي التي حطمت المحلات والسيارات في بور سعيد--وحطمت محطه السكك الحديديه في الاسماعليه--واشعلت الشماريخ--الفسادفي مصر ينحصر في شيئين الحزب الوطني والاهلي --خلاصنا من الاول وعبقال التاني

ahmed‏01 ‏مايو, ‏2011

يجب ان يسود الاحترام بين جميع مشجعى الاندية وان اللاعبين الموجودين فى الاندية الصغيرة مثل المصرى لايتجرئون على اللاعبين الكبار وكل واحد يعرف قدرة

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99491

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة