الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الزمالك في اختبار صعب أمام بتروجيت للابتعاد عن "الشياطين"

صورة الخبر: الزمالك في اختبار صعب أمام بتروجيت للابتعاد عن "الشياطين"
الزمالك في اختبار صعب أمام بتروجيت للابتعاد عن "الشياطين"

يسعى الزمالك إلى الحفاظ على فارق النقاط الست مع الأهلي وتعزيز تربعه على قمة الدوري المصري لكرة القدم، عندما يلتقي بتروجيت الأربعاء على ملعب السويس ضمن المرحلة السابعة عشرة للبطولة.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 35 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه الأهلي "حامل اللقب" بينما يمتلك بتروجيت 26 نقطة وسيسعى لتحقيق الفوز في مباراة الغد أملاً في دخول إطار المنافسة مع فرق المقدمة.

وتأتي مباراة الزمالك وبتروجيت ضمن ثلاث مباريات تقام يوم الأربعاء حيث يلتقي أيضا الإنتاج الحربي مع المقاولون العرب واتحاد الشرطة مع الاتحاد السكندري.

وأكد حسام حسن، المدير الفني لفريق الزمالك، للاعبيه على ضرورة بذلك قصارى الجهد لتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة وحذف التعادل والهزيمة من قاموس النادي، لإسعاد جماهير النادي التي طالما انتظرت التتويج بلقب الدوري.

ويعاني حسام حسن من غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين أبرزهم عمرو زكي وعمرو الصفتي وثلاثي منتخب الشباب محمد إبراهيم وعمر جابر وأحمد توفيق والإصابات التي طاردت عدداً من اللاعبين منهم أحمد سمير، إلى جانب غياب أحمد حسام "ميدو" لعدم وصول بطاقته الدولية.

ومع ذلك يمكن للمدير الفني الاستفادة بجهود عدد كبير من لاعبيه الأساسيين منهم الحارس عبد الواحد السيد الذي استعاد شارة قيادة الفريق ومحمود فتح الله وهاني سعيد وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وإبراهيم صلاح وعاشور الأدهم وحسن مصطفي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسين ياسر المحمدي.

وحذر حسام حسن لاعبيه من الاستهانة بالمنافس وطالبهم ببذل قصارى الجهد لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات بتروجيت الذي سيسعى بدوره للحصول على نقاط المباراة الثلاث .
على الجانب الآخر، يحاول بتروجيت استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه لتحقيق انتصار ثمين على متصدر المسابقة خاصة وأنه يمتلك في جعبته حالياً 26 نقطة ويسعى لمزاحمة الكبار على المراكز الأربعة الأولى .

ويعتمد حلمي طولان، المدير الفني لبتروجيت، على تشكيل من عناصر الخبرة والشباب يضم إبراهيم عبد الجواد لحراسة المرمي وعمرو حسن وأسامة محمد ومحمود سمنة وكمال علي وأحمد شعبان وأحمد فليكس.

المصدر: كورابيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزمالك في اختبار صعب أمام بتروجيت للابتعاد عن "الشياطين"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51042

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة