الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › شرف يعتذر لتونس ويقرر وقف الدورى

صورة الخبر: د. عصام شرف
د. عصام شرف

صرح د. عصام شرف رئيس الوزراء ببرنامج العاشرة مساء انه سيطلب من رئيس جهاز الرياضة توقف الدوري وذلك للتخبط الأمني التي تشهده الملاعب الرياضية مؤكدا أن أمن المواطنين اهم من مباريات الكرة.

وقدم شرف رئيس الوزراء المصري اعتذارا للشعب التونسي وايضا للشعب الجزائري فيما يتعلق بالحكم مؤكدا انه سيطمئن علي لاعبي الفريق بنفسه ، وان اجري اتصالا بمسؤلين كبار فى تونس للاعتذار.
واعلن شرف انه قام بتكليف وزير الداخلية للتحقيق فى ما حدث اليوم وانه سيطالب بتفعيل قوانين البلطجة ضد المخالفين والخارجين عن القانون فى اسرع وقت .

واستنكر شرف اعمال البلطجة التي شهدتها الساحة الرياضية اليوم مؤكدا ان الشباب غالبيتهم كانوا مهذبين وذوى اخلاق مبديا استغرابه مما حدث اليوم..

المصدر: الوفد / سمر مجدى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شرف يعتذر لتونس ويقرر وقف الدورى (5)

hossam‏04 ‏أبريل, ‏2011

اللي حصل في الثورة إن كل الشعب قام وشمر عن ذراعية وقال إن فيه فساد كتير مطلوب تغييره ولازم ننظف البلد من الفساد والفاسدين وقاموا على الحكومة وخلعوها هي وزراءها .. أنا معهم دي كانت حكومة فاسدة وتستاهل الحرق .. لكن هو الفساد بس في الحكومة وبمجرد خلع الحكومة الأمور كلها حتصلح في يوم وليلة .. حطلب منكم طلب ! ممكن كل واحد فينا يبص لنفسه ويقيمها وهل كل فرد من أفراد الشعب المصري راضي عن نفسه .. إذا كانت الإجابة نعم يبقى إحنا تحولنا ملايكه وانا ماعرفش أو يمكن أنا الوحيد في مصر اللي مش راضي عن نفسه وبقية الشعب المصري صالحين .. وعلى فكرة لو كل الشعب المصري راضي عن نفسه بعد اللي انا شايفو ده والفساد اللي عمال ينتشر يبقى ننسى إن يكون هناك تغيير .. إنما إذا كانت الإجابة لا وكتير مننا مش راضيين عن نفسهم يبقى كل واحد فينا عرف عيبه وإن شاء الله حنتغير ونصلح من نفسنا وبلدنا ستصبح من أحسن البلاد بإذن الله .. بمعنى أصح إذا قلنا تغيير الحكومة فهذا مطلوب ولكن التغيير الحقيقي المطلوب من الشعب نفسه الذي يعلق أخطاءه وفشله على الحكومات وينسى أنه هو نفسه الأساس الذي تبنى عليه الحضارات .
أخيراً - لابد أن يقوم كل واحد منا بمراجعة نفسه وتعديلها هذا من وجهة نظري أهم من أي تعديلات أخرى فلا يظهر المرض إلا إذا وجد البيئة المناسب لظهوره . قال تعالى ( إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ ) -----

محمد ابوضيف‏04 ‏أبريل, ‏2011

معروف من وراء هذة المهزلة والذين أعدوا لها وهم فى تونس التوأم ..توأم البلطجة وأثارة الفتن والفساد ..حاسبوهم

حسين علي بكري‏04 ‏أبريل, ‏2011

كلامك علي الرئس ياشرف وده ردكلام الثوره وحقاالاخرين

كابتن محمد‏03 ‏أبريل, ‏2011

ان ما حدث فى مباراة الزمالك والافريقى امس لمهزلة كبرى فى حق كل المصريين ولابد من اتخاذ اشد الاجراءات مع كل من تسبب او كان لة يد فى هذة الماساةولابد من الضرب بيدا من حديدمع كل ساهم او شارك فى اظهار المصريين بصورة سيئة للعالم كلة لان مصر والمصريين لا يستحقون كل ماحدث واقول واناشد كمصرى يحب بلدة بصدق ان سياسة اللين لا تنفع مع الكثير من بعض الفئات الضالة التى لاتريد ان تقف مصر على ارضا صلبة مرة اخرى ومن هنا اناشد المجلس العسكرى بضرورة تواجد الامن واعطاءة الصلاحيات القوية والرادعة لمواجهة جميع صور البلطجة فى شتى انحاء مصر حتى تعود بلدنا مصر الى سابق عهدها مصر القوية مصر الامنة مصر بلد الامن والامان بجد مع تكاتف كافة فئات الشعب فى مواجهة هؤلاء المخربين بالضرب على ايدهم بقوة ولا تاخذنا بهم شفقة ولا رحمة حتى نستطيع ان تعود مرة اخرى عجلة التنميةاللهم احفظ بلدى مصر من كل ظالم وجاحد وباغى اللهم امين يا رب العالمين

ghazzawy‏03 ‏أبريل, ‏2011

إذا كان هذا هو نتاج الثورة , إذا كانت هذه نتائج الثورة , إذا كانت هذه هى الديمقراطية , إذا كانت هذه هي الحرية .. فانا ضد الثورة الذي خربت كل القيم والمفاهيم وأطالب بعودة حسني مبارك وعصابته لاحتلال مصر من جديد !!!!
نحن الآن يحكمنا مجلس عسكري محترم , رئيس وزراء قمة في الاحترام , ووزراء على مستوى المسئولية فماذا نريد اكثر من ان نعطي كل هؤلاء فرصة للعمل المخلص من اجل مصر , ولكن نرى كل أسبوع احتلال لميدان التحرير واقسم بالله ان هؤلاء اللذين يتواجدون بالميدان ليس هم من قاموا بالثورة في 25 يناير وصور هؤلاء التي تظهر على شاشات التلفزيون تثبت صدق كلامي .
ما حدث بالامس في مباراة الزمالك والأفريقي التونسي لم يكن يتوقعه احد بأي حال من الأحوال ولكن هذا لم يحدث بالصدفة ولكنه نتاج بعض التصاريح لبعض المسئولين الغير محترمين ويرمزوا الى أنه لابد من النزول للملعب كما حدث في تونس واكبر ظني ان المتحدث هو ابراهيم حسن المشرف على الكرة بالزمالك وهو من أسباب الفتنة بين الأندية ومعه حسام حسن مدرب الفريق الذي صرح بعد المبارة في تونس وطالب جماهير الزمالك بالنزول إلى الملعب في مباراة العودة وهذا ماحدث بالفعل ومعهم القصير المكير / خالد الغندور مقدم برامج ومن أسباب الفتنة الرياضية ولابد من محاسبة هذا الثلاثي ومعهم أصحاب القنوات الخاصة التي تسمح بالتجاوز وزراعة الفتنة لأنهم مجتمعين سيكونوا سبب تدهور الكورة في مصر وتشويه سمعت مصر امام العالم وتدمير ثورة الشباب .
أننا نطالب من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالضرب بيد من حديد على كل من ساهم وتسبب في هذه الفضيحة وكذلك نطالب من الرجل المحترم اللواء / منصور العيسوي بلاش اللطف مع البلطجية ولابد من العين الحمراء مع هؤلاء الحثالة .
ويجب عدم التفكير نهائياً في استكمال بطولة الدوري لان العواقب ستكون وخيمة .

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39940

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة