الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › أبو تريكة: خسارة المنتخب لها رد فعل إيجابى على الأهلى

صورة الخبر: أبو تريكة
أبو تريكة

كشف خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى جنوب أفريقيا عن أن لاعبى الفريق الدوليين تجاوزوا "صدمة"، خسارة مصر من جنوب أفريقيا فى تصفيات أمم أفريقيا 2012.

يلتقى الأهلى مع فريق سوبر سبورت يوم السبت المقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، علما بأن لقاء الذهاب بالقاهرة كان قد انتهى بفوز الأهلى بهدفين نظيفين.

قال الدرندلى فى تصريحات لبرنامج " كورة النهاردة " الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير على قناة مودرن كورة، إنه التقى لاعبى الأهلى الدوليين وتحدث معهم بشأن مباراة الفريق مع سوبر سبورت، وأكدوا له رغبتهم فى تحقيق نتيجة جيدة يوم السبت لتخطى عقبة بطل جنوب أفريقيا والصعود لدور الـ16 .

أشار رئيس بعثة الأهلى إلى أن أبو تريكة قال له بالحرف: خسارة المنتخب سيكون لها رد فعل إيجابى على الأهلى، لرغبتنا فى التعويض، موضحا أن أكثر من لاعب قال له: مصر هتلعب تانى وهنفوز لتعويض الهزيمة من الأولاد ولإسعاد الجماهير المصرية.

فى شأن أخر قال عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أن مسئولى سوبر سبورت أثاروا أزمات كثيرة مع الأهلى بشأن الإقامة والتدريب وعلق على ذلك قائلا:" لقد " تعبونا " كثيرا رغم أن الأهلى أحسن لاستقبالهم خلال لقاء الذهاب.

فى الوقت نفسه أشاد الدرندلى بدور سفارة مصر بجنوب أفريقيا، مشيرا إلى أن السفير المصرى استقبل بعثة الأهلى فور وصولها اليوم وقدم لها كل سبل الراحة.

المصدر: اليوم السابع / فتحى الشافعى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبو تريكة: خسارة المنتخب لها رد فعل إيجابى على الأهلى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70616

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة