الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › تألق مختار مع الوحدة قد يُقصى شحاتة من تدريب الفراعنة

صورة الخبر: مختار مختار المدير الفنى لفريق الوحدة السعودى
مختار مختار المدير الفنى لفريق الوحدة السعودى

أشارت التقارير فى الصحف السعودية، صباح اليوم، السبت، إلى أن مختار مختار، المدير الفنى لفريق الوحدة السعودى، مرشح لقيادة منتخب مصر، خلفاً للمدرب الحالى حسن شحاتة.

من جانبها، قالت صحيفة "الاقتصادية السعودية"، إن إدارة مجلس الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة سمير زاهر، فتحت باب المفاوضات السرية مع مختار لتدريب منتخب الفراعنة، خلفاً لحسن شحاتة، فى حالة إخفاقه فى تحقيق الفوز على جنوب أفريقيا، فى المباراة التى ستقام بينهما، فى 26 مارس الجارى، فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2012، المقرر إقامتها فى غينيا والجابون.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن تفكير الاتحاد المصرى فى التعاقد مع مختار، لأنه يخشى غضب الجماهير المصرية التى لن ترضى إلا بالفوز على جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى أنها غاضبة من شحاتة بسبب تصريحاته المعادية لثورة 25 يناير.

فيما ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، أن الاتحاد المصرى يفكر فى التعاقد مختار، خلفاً لشحاتة، فى حال تمسك الأخير بعدم تخفيض راتبه.

وعلمت "الوطن" من مصدر مسئول باتحاد الكرة المصرى، أن الأخير بصدد البحث عن مدرب وطنى لقيادة المنتخب إذا ما أصر شحاتة على الرحيل فى حالة إجباره على تخفيض راتبه، مضيفاً "شحاتة رفض بشكل قاطع تخفيض راتبه الشهرى الذى يتقاضاه وهو 220 ألف جنيه، وأخبرنا أنه قد يتقدم باستقالته من منصبه بعد مواجهة جنوب أفريقيا".

جدير بالذكر أن ما رجح كفة مختار هى النتائج الجيدة التى حققها مع الوحدة السعودى، منذ توليه المهمة، حيث صعد به إلى نهائى كأس ولى العهد، فيما يحتل المركز التاسع حالياً فى الدورى السعودى.

المصدر: اليوم السابع / مروة هريدى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تألق مختار مع الوحدة قد يُقصى شحاتة من تدريب الفراعنة (2)

محمد رمضام‏16 ‏مارس, ‏2011

هذاهوابن النيل البار

محمد السيد عبدالله‏16 ‏مارس, ‏2011

بالتوفيق للجميع والآن البلد تتغير وتتجمل وان شاء الله للاحسن
ولا ننسى تاريخ حسن شحاته علشان نكون منصفين ولا نكون جاحدين وبالنسبة للخلوق مختار انا احبه في الله واتمنى له التوفيق وربنا يجعل النجاح حلفيهم سواء في مكة المكرمة او القاهره والسلام عليكم

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78265

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة