الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › منتخب اليد يطير إلى السويد السبت.. وهادى يبحث مشاكل الحكام

صورة الخبر: هادى فهمى
هادى فهمى

بحث هادى فهمى، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد، مشاكل حكام منطقة القاهرة وأنسب الحلول لها خلال اجتماعه معهم بحضور طارق الدروى، عضو مجلس الإدارة وحسين الشافعى، رئيس المنطقة وفخرى عبدالمؤمن رئيس لجنة المسابقات، ويحيى على رئيس لجنة الحكام، وحسين توفيق، عضو اللجنة العليا للحكام وإسماعيل محمد على المدير التنفيذى للاتحاد.

وأسفر الاجتماع عن قبول طلب الحكام تقديم الاعتذار عما بدر من بعض زملائهم من تصرفات عنيفة وتجاوزات. وأبدى رئيس الاتحاد تعاطفه مع الظروف الصعبة التى تواجه التحكيم، ووعد بدراسة إمكانية زيادة البدلات الخاصة بهم بناء على المقترحات التى طلبها من رئيس اللجنة العليا للحكام، وصرف أطقم ملابس لجميع الحكام بكل مناطق الجمهورية.

من جهة أخرى، تغادر القاهرة السبت المقبل بعثة المنتخب الوطنى الأول للرجال إلى السويد للمشاركة فى دورتها الدولية الودية، التى تشارك فيها النرويج وسلوفاكيا علاوة على الدولة المضيفة، وتستمر حتى يوم ١٠ يناير، على أن تتوجه البعثة بعد ذلك إلى سلوفاكيا للمشاركة فى دورتها الدولية الودية، التى تستمر حتى يوم ١٧ يناير ويشارك فيها منتخبا أوكرانيا والبوسنة.

ويختتم المنتخب جولاته بزيارة صربيا لأداء مباراتين وديتين مع المنتخب الصربى، وذلك فى إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تنظمها مصر خلال الفترة من ١٠-٢١ فبراير المقبل.

وتضم بعثة المنتخب كلاً من جمال شمس وطارق تاج، ومحمود حسين، وسامح سالم، وفوزى الشيخ من الجهاز الفنى، واللاعبين حمادة النقيب وكريم هنداوى وهادى رفعت والسيد محمد السيد وكريم السعيد وبلال عواض وكريم شكرى ومحمد عبدالسلام ريشة وأحمد رفاعى وإبراهيم المصرى وعلى زين وحسن يسرى ومحمود زكى ومحمد علاء السيد وأبوالفتوح أحمد وأحمد الأحمر ومصطفى سيد ومحمد عبدالرحمن وهانى الفخرانى ومحمد إبراهيم ومحمد رمضان ومحمد ممدوح هاشم.

من جانب آخر، عقد المسؤولون باللجنة الأوليمبية اجتماعاً مهماً مع المدير الفنى لقطاع الشباب والناشئين برئاسة «لوميل» الألمانى والدكتور سامى محمد على وممدوح سليمان، مدرب منتخب الناشئين ٩٢، لبحث خطة الإعداد لدورة سنغافورة الأوليمبية عام ٢٠١٠، التى تقام لأول مرة للناشئين، وسيتم خلال الاجتماع رصد ميزانيات لإعداد واعتماد البرنامج.

فيما دخل منتخب الآنسات لكرة اليد معسكراً بمدينة السويس اعتباراً من أمس الأول، ويستمر أسبوعاً تحت قيادة أشرف صالح ومعه نورا حسين مديراً إدارياً وكل من اللاعبات: إحسان عيد عبدالملك وشيماء عادل وأسماء أحمد السيد ونور ياسين وندا محمد وشيماء عماد الدين ومى عادل ورباب سمير ومنة خالد وياسمين الناصر ويسرا مقبل ونيرة أحمد أنور وأميرة حسن وريهام عبدالفتاح وسلمى صلاح ورضوى يعقوب وندى السبكى، ويأتى المعسكر فى إطار إعداد المنتخب لكأس الأمم الأفريقية.
على صعيد آخر، تقام يومى الخميس والجمعة المقبلين مباريات دورى المرتبط، حيث يتلقى سبورتنج مع سموحة والأوليمبى مع بورسعيد، والزمالك مع بترول أسيوط، والطيران مع الجيش، والشرطة مع الأهلى، وهليوبوليس مع الجزيرة، فيما يلتقى الجمعة الأوليمبى مع سموحة، وسبورتنج مع بورسعيد، والطيران مع أسيوط، والزمالك مع الجيش، وهليوبوليس مع الأهلى، والشرطة مع الجزيرة.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منتخب اليد يطير إلى السويد السبت.. وهادى يبحث مشاكل الحكام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94761

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة
Most Popular Tags

مشاكل الحكام

,