الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الليلة : الزمالك يسعى لعبور أزمته على حساب المقاولون .. وبتروجيت المنطلق يواجه الإسماعيلى المتعثر

صورة الخبر: الليلة : الزمالك يسعى لعبور أزمته على حساب المقاولون .. وبتروجيت المنطلق يواجه الإسماعيلى المتعثر
الليلة : الزمالك يسعى لعبور أزمته على حساب المقاولون .. وبتروجيت المنطلق يواجه الإسماعيلى المتعثر

يسعى الزمالك لتجاوز كبوته عندما يحل ضيفا على المقاولون العرب فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين فى الأسبوع الثالث من مباريات الدورى العام، فى مباراة لا تحتمل أى نتيجة أخرى بخلاف الفوز لأصحاب الزى الأبيض بعد هزيمتهم أمام بتروجيت بهدفين لهدف فى المرحلة السابقة من الدورى.

ويخوض الزمالك المباراة بقوته الضاربة وبصفوف مكتملة خالية من الإصابات، بعد انضمام الثنائى حازم إمام وعبدالواحد السيد للاعبين المرشحين، فى الوقت الذى قرر فيه السويسرى إجراء بعض التعديلات فى التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة اليوم لتلافى الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون بالمباراة السابقة.
ويدخل أصحاب الزى الأبيض مباراة اليوم وفى حوزتهم ثلاث نقاط فقط من الفوز على إنبى بثلاثة أهداف لهدف فى الأسبوع الأول قبل أن يخسر مواجهته الثانية أمام بتروجيت بهدفين لهدف.

واختار الجهاز الفنى للزمالك 22 لاعبا قبل الاستقرار على 18 لاعبا مساء اليوم لدخول قائمة المباراة، وقرر المدير الفنى الإعلان عن قائمة المباراة قبلها بساعتين فقط تحسبا لأى ظرف طارئ، واللاعبون المختارون هم: عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وهانى سعيد ومحمود فتح الله وأحمد مجدى وعمرو عادل وحازم إمام وأحمد غانم سلطان والغانى عبدالرحيم أيو ومحمد عبدالشافى وصبرى رحيل وعلاء على وأحمد عبدالرءوف وحسن مصطفى وإبراهيم صلاح وأحمد الميرغنى ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» والإيفوارى مارسيل أديكو وعمرو زكى وأحمد حسام ميدو وسيد مسعد وأحمد جعفر. فيما خلت القائمة من أسماء عمرو الصفتى وشريف أشرف والحارس عماد السيد.

من جانبه نفى مصطفى المنيرى طبيب الفريق أن تكون إصابة «ميدو» عائقا أمام مشاركته اليوم، موضحا أنها عبارة عن كدمة تعرض لها فى مران الفريق الذى أقيم مساء أمس الأول.

على الجانب الآخر، يدخل ذئاب الجبل اللقاء ورصيدهم نقطتان من تعادلين متتاليين أمام طلائع الجيش والاتحاد السكندرى ويسعى الفريق إلى الحصول على النقاط الثلاث، خاصة أن المباراة تقام على ملعبه.

كان الفريق قد رفع شعار لا وقت للراحة عقب الانتهاء من مباراته أمام الاتحاد السكندرى وخاض لقاء وديا أمام الإنتاج الحربى خسره بهدفين لهدف وانتظم فى معسكر مغلق مساء أمس الأول قبل المباراة بيومين لتوفير أكبر قدر من الهدوء والتركيز للاعبين.

وحرص الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد عامر المدير الفنى على مشاهدة ومتابعة مباراة الزمالك وبتروجيت الأخيرة للوقوف على مستوى اللاعبين ومفاتيح الخطورة فى الفريق الأبيض. ووضح من التدريبات الأخيرة تحذير عامر للمدافعين من خطورة الثنائى عمرو زكى وشيكابالا وإحكام الرقابة اللصيقة عليهما ويغيب عن لقاء اليوم كل من موسى كبيرو ومدحت رمضان ومحمد شاكورى للإصابة وصلاح مارادونا للطرد فى مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة.
والليلة باستاد بتروسبورت..
بتروجيت المنطلق يواجه الإسماعيلى المتعثر

حسين شعبان - الإسماعيلية ـ محمد عبدالعظيم

فى التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد بتروسبورت يستضيف بتروجيت فريق الإسماعيلى فى إطار مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدورى الممتاز.

يدخل الفريقان المباراة بطموحات مختلفة، حيث يسعى بتروجيت لمواصلة انتصاراته والتربع على قمة المسابقة، فى حين يسعى الإسماعيلى للخروج من النفق المظلم وتحقيق أول فوز له بالبطولة بعد خساراته أمام إنبى 2/3 فى الأسبوع الماضى ويمتلك الفريق نقطة وحيدة من تعادله مع المنصورة.

ووافق مسئولو بتروجيت على إقامة المباراة على استاد بتروسبورت نظرا للإصلاحات التى تقام باستاد السويس بجانب ضيق مدرجات ملعب عجرود الذى لا يتناسب مع أهمية المباراة.

يدخل بتروجيت المباراة وفى جعبته ست نقاط جمعهما من الفوز على الاتحاد السكندرى والزمالك ولا بديل أمام الجهاز الفنى سوى تحقيق الفوز على الإسماعيلى للاستمرار فى التربع على قمة المسابقة، ورصدت إدارة النادى مكافآت كبيرة للاعبين فى حال الفوز اليوم على الإسماعيلى خاصة أن المباراة تعد من أصعب لقاءات الفريق نظرا لموقف الدروايش الصعب فى المسابقة الذى أدى إلى إقالة مدربه الصربى.

وحذر مختار مختار المدير الفنى لاعبيه من الإفراط فى الفرحة والسعادة عقب فوزهم على الزمالك‏ وحذرهم من الغرور قبل المواجهة القوية، مؤكدا أن الإسماعيلى فريق كبير يملك عناصر قوية، على رأسها عصام الحضرى وعبدالله السعيد وأن مواجهة الإسماعيلى هى الأصعب له منذ انطلاق بطولة الدورى الموسم الحالى فى ظل التغييرات التى حدثت بإقالة الجهاز الفنى وتولى عماد سليمان المسئولية‏،‏ وأضاف أنه يواجه أزمة حقيقية لكثرة الجاهزين مثل عاهد عبدالمجيد وكمال على وعلاء إبراهيم والثلاثى غاب عن المباراة الماضية ،بجانب نجوم الفريق السيد حمدى ووليد سليمان وأحمد شعبان.

فى المقابل، يدخل الإسماعيلى المباراة وفى أسوء فتراته بعد خسارته 5 نقاط خلال مباراتين مما جعل جماهير النادى فى حالة غليان، وحاول مسئولو النادى تصحيح الوضاع بتعين عماد سليمان ومحمود جابر بعد الإطاحة بالصربى نيبوشا. ويسعى الجهاز الفنى الجديد تصحيح الأوضاع وتحقيق نتيجة طيبة بعدما تم تعديل طريقة لعب الفريق إلى 3/5/2، وشاهد المدير الفنى عدة مباريات لفريق بتروجيت ودراسة نقاط الضعف لديه والمتمثلة فى خط وسطه، وطالب سليمان من مدافعيه عدم التقدم للأمام والالتزام بالتمركز الصحيح أملا فى تحقيق نتيجة طيبة، ويغيب عن المباراة محمد حمص وأحمد خيرى ويوسف جمال وعبدالله الشحات للإصابة.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الليلة : الزمالك يسعى لعبور أزمته على حساب المقاولون .. وبتروجيت المنطلق يواجه الإسماعيلى المتعثر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53224

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة
Most Popular Tags

مباريات اليوم

,