الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › اليوم : مصر وسلوفينيا على الميدالية البرونزية .. وصراع اللقب بين ألمانيا والدنمارك

صورة الخبر: اليوم : مصر وسلوفينيا على الميدالية البرونزية .. وصراع اللقب بين ألمانيا والدنمارك
اليوم : مصر وسلوفينيا على الميدالية البرونزية .. وصراع اللقب بين ألمانيا والدنمارك

يخوض شباب مصر لكرة اليد مباراته الأخيرة اليوم فى مونديال اليد أمام سلوفينيا لتحديد المركز الثالث، وتقام المباراة الساعة السادسة مساء بالصالة الكبرى باستاد القاهرة، وفى تمام الثامنة مساء تقام المباراة النهائية لتحديد بطل كأس العالم السابعة عشرة للشباب لكرة اليد بين الدانمارك وألمانيا.

يدخل شباب مصر لقاء اليوم على أمل الحصول على الميدالية البرونزية بعد الخسارة من الدانمارك أمس الأول 27/21 ولم يتمكنوا من الوصول للمباراة النهائية، وعمل عاصم السعدنى أمس على تهيئة اللاعبين نفسيا عقب الهزيمة وإبعادهم عن حيز الإحباط ومنحهم دفعة معنوية قبل لقاء اليوم أمام سلوفينيا، خاصة أن اللاعبين أدوا ما عليهم خلال المباريات السابقة.

من جانبه، أشار وائل عبدالعاطى المدرب العام لمنتخب الشباب أن اللاعبين انتابتهم حالة معنوية سيئة عقب مباراة الدانمارك، خاصة أن كل منهم كان يمنى نفسه بالوصول لمنصة التتويج والفوز بلقب بطل العالم، وحاول الجهاز الفنى الخروج باللاعبين من أجواء الحزن حتى يتمكنوا من أداء المباراة الأخيرة أمام سلوفينيا.

بينما أعرب هادى فهمى رئيس اتحاد اليد عن أمله فى حصول المنتخب على الميدالية البرونزية اليوم، وأوضح فهمى أن المنتخب لم يكن فى حالته فى مباراة الدانمارك وصادف اللاعبون حالة من عدم التوفيق فى كثير من فترات المباراة وأضاعوا أكثر من كرة مؤكدة.

أما منتخب الدانمارك فيدخل اللقاء النهائى اليوم أمام ألمانيا بمعنويات مرتفعة بعما هزم صاحب الأرض وسط جمهوره ووصل للمباراة النهائية، ومن المفارقات الغريبة أن منتخبى الدانمارك وألمانيا هما من تمكنا من هزيمة شباب مصر.
ووصلت ألمانيا إلى نهائى المونديال بعد فوزها على سلوفينيا فى قبل النهائى بنتيجة 27/23 بعدما حولت هزيمتها طوال المباراة إلى فوز فى الدقائق السبع الأخيرة.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اليوم : مصر وسلوفينيا على الميدالية البرونزية .. وصراع اللقب بين ألمانيا والدنمارك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13803

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة