الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. غرامة جديدة لمورينيو..مان يونايتد يريد كوادرادو.. وعقوبة رونالدو "وليمة" أمام روماريو

صورة الخبر: كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية

اقل عقوبة لكريستيانو

اعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني عن إيقاف كريستيانو رونالدو لمدة مباراتين بعد طرده بالبطاقة الحمراء المباشرة في المباراة الماضية ضد قرطبة.

وطرد كريستيانو رونالدو في الدقيقة 82 من المباراة التي خاضها ريال مدريد السبت الماضي ضد قرطبة على ملعب نويفو أركانخيل ، حيث صفع المدافع أديمار وهو ما تسبب بعاصفة قوية في المدرجات.

وتكهنت وسائل الإعلام الإسبانية قبلها بتطبيق عقوبة الإيقاف على رونالدو لمدة مباراتين بسبب تقرير حكم المباراة أليخاندرو هرنانديز الذي لم يذكر فيه بوجود حالة اعتداء ، بل بسبب دفع منافس دون كرة.

وسيغيب رونالدو عن مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد وإشبيلية ، لكنه سيكون موجوداً خلال الزيارة التي سيقوم بها فريق المدرب كارلو أنشيلوتي لمواجهة أتلتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون في 7 فبراير.
مسؤولو ريال مدريد قرروا الالتزام بقرار لجنة المسابقات ، وأنهم لا يخططوا لاستئناف عقوبة الايقاف لمباراتين المفروضة على كريستيانو رونالدو.

فالديراما يزور البيرنابيو

لقى جيمس رودريجيز زيارة خاصة جداً من مثله الأعلى وبطل طفولته كارلوس فالديراما نجم المنتخب الكولومبي السابق خلال فترة التسعينيات.

وقال فالديراما: “نحن متواجدون هنا في المعرض السياحي لتمثيل كولومبيا، وأردنا أن نأتي لرؤيته [جيمس] ومنحه الدعم وإخباره بأن كولومبيا تقف خلفه حقاً. علينا أن نهنئه على كل شيء يفعله.

وأضاف: “لقد تأقلم بسرعة مع المجموعة وقدم أداء جيداً حقاً. يسهل هذا الامور عليه لإظهار كل ما لديه. نحن من جيلين مختلفين، فقد كان طفلاً عندما كنت ألعب وهو الآن نجمنا وسنتابعه دائماً. نأمل أن يستمر بالتقدم ويسعد بلادنا".

أما جيمس فقال بدوره: “أن تقابل شخص مثله [فالديراما] كان قدوتي عندما كنت طفلاً، فذلك أمر رائع ومميز حقاً. كنت دائماً معجباً به وسأظل كذلك طوال حياتي. إنها لحظة فخر أن أقف إلى جواره. إنه معحب بي وأنا معجب به، هذا إعجاب متبادل".

كارانكا يتألق في التدريب بانجلترا

اكد أيتور كارانكا مدرب ميدلزبره الإنجليزي أنه بات يفكر مثل جوزيه مورينيو، الذي عمل مساعدا له في ريال مدريد لمدة ثلاثة مواسم.

وقال كارانكا في لقاء مع لموقع الفيفا "بعد العمل ثلاثة اعوام مع مورينيو أصبحت أفكر مثله، أن يكون لديك هاجس الفوز، أحيانا تتحقق الانتصارات الكبيرة بفضل تفاصيل صغيرة.

ويقود كارانكا حاليا ميدلزبره بالدرجة الأولى (تشامبيونشيب) وينافس على صدارته على أمل العودة للبريميير ليج الموسم المقبل.

وحقق ميدلزبره مفاجأة قبل ايام بالإطاحة بمانشستر سيتي، حامل لقب البريميير ليج، من دور الـ32 في كأس انجلترا ، ومن ثم التأهل لملاقاة ارسنال في دور الـ16.

وأوضح مدافع الريال السابق المتوج بثلاثة القاب في دوري أبطال أوروبا "تعلمت الكثير من المدربين الذين تعاملت معهم، التنظيم الدقيق من يوب هاينكس، شخصية ديل بوسكي المحببة، كان أقرب للأب.

ويرى كارانكا أن ميدلزبره كان "أفضل مكان" بالنسبة إليه ليبدأ مسيرته بشكل منفرد بعد الانفصال عن مورينيو، وذلك في منتصف الموسم الماضي وعن اللعب في الدرجة الثانية، شدد على صعوبة المنافسة بها، مبينا "المواجهة التي تظنها سهلة تخسرها.

كما أبدى اقتناعه بمقولة مورينيو الشهيرة "الفوز ينسب لكثير من الأشخاص، أما الهزيمة فيتحملها شخص واحد.

سبورت الكاتالونية

البارسا ينجح في الفيسنتي

تأهل برشلونة إلى دور الأربعة لبطولة كأس ملك اسبانيا بفوزه خارج ملعبه 3-2 على أتلتيكو مدريد في لقاء الإياب من دور الثمانية، ليتأهل بمجموع اللقائين 4-2.

ورغم ان اتليتكو بدا اللقاء بهدف صاعق لفرناندو توريس الا ان نيماراطفأ النار تماما بعدها بدقائق ليسجل التعادل ثم التقدم اضافة لخطأ ميراندا بالتسجيل في مرماه برشلونة، في حين سجل راؤول جارسيا من ركلة جزاء الهدف الثاني لاتليتكو.

و كاد حماس اتليتكو ان يخلق فوضى في صفوف برشلونه الا ان النجوم سارعوا و فرضوا ايقاعهم المميز ليمتلكوا زمام المباراة بعدها.

رونالدو عقوبة ؟ " انها وليمة "

هل فعلا هناك عقوبة أوقعها الاتحاد الإسباني على كريستيانو رونالدو الذي تعرض للطرد بعد إعتدائه على لاعب قرطبة إيديمار.

لجنة المسابقة التابعة للإتحاد الإسباني اوقفت البرتغالي لمباراتين فقط و ضربت باللوائح العقابية عرض الحائط.

اللجنة لم تتعامل مع النجم البرتغالي كما يجب خصوصاً أن حالات مشابهة تمت معاقبتها بصرامة سواء هذا الموسم أو في مواسم سابقة في الليجا و هناك حالات سابقة ومشابهة لحالة البرتغالي و التي عوقبت بصرامة، وأيضاً كانت حالات مع إعتداء بدون كرة على لاعبين وحصلوا على أكثر من مبارتين.

ورصدت الحالات التي تم تغليظ العقوبات في نفس واقعة رونالدو.

1 - روماريو (برشلونة)

اعتدى المهاجم البرازيلي اعتدى على المدرب الحالي لأتلتيكو مدريد دييجو بابلو سيميوني، وكان ذلك في مباراة جمعت برشلونة أمام إشبيلية خلال موسم 1993- 1994، و حصل البرازيلي على عقوبة صارمة وصلت إلى ايقافه أربع مباريات.

2 – باتريك كلايفرت (برشلونة)

المهاجم الهولندي لبرشلونة اعتدى هو الآخر على مدافع لسيلتا فيجو بدون كرة في موسم 2002-2003، وتم إيقافه لأربع مباريات.

3 - أليكسيس (خيتافي)

الظهير الأيمن لخيتافي اعتدى على مهاجم أتلتيكو مدريد ماريو ماندزوكيتش في مباراة جمعت الفريقيين هذا الموسم خلال الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، وكانت النتيجة إيقاف لأربع مباريات.

4 - دودا (مالاجا)

حالة أخرى مماثلة كانت للاعب البرتغالي دودا، الذي طرد في الجولة 29 الموسم الماضي في مباراة جمعت فريقه مالاجا أمام سيلتا فيجو، إذ اعتدى على اللاعب الحالي لبرشلونة رافينيا الكانتارا وحصل هو الآخر على إيقاف لأربع مباريات.

بارتوميو ينتقد سياسة الفيفا مجددا

يعتقد خوسيب ماريا بارتوميو أن لوائح الفيفا المتعلقة باللاعبين الأقل من سن الانتقالات تحتاج لمراجعة وأن اللوائح الحالية كانت ستمنع ليونيل ميسي من الانضمام للنادي.

وعوقب النادي الكتالوني بالمنع من ضم لاعبين خلال فترة الانتقالات الحالية والتالية بسبب انتهاك لوائح التعاقد مع لاعبين أجانب أقل من 18 عاما.

والان يحقق الفيفا أيضا مع ريال مدريد بشأن انتقال 51 لاعبا وهناك شائعات بوجود فحص لأنشطة أندية أخرى أيضا في دوري الدرجة الأولى الاسباني.

والعقوبة تمثل لطمة قوية لبرشلونة الذي كان يعد مثالا لتطوير اللاعبين الناشئين عبر أكاديمية ماسيا التي نشأ فيها ليو ميسي بعد انضمامه للنادي وعمره 13 عاما.

ويشعر بارتوميو بالغضب من الطريقة التي تم التعامل بها مع ناديه.

وقال رئيس برشلونة للاذاعة الاسبانية "المشكلة في الفيفا وهم بحاجة لتغيير المادة 19 (بشأن انتقال اللاعبين الناشئين) لأنها غير منطقية."

وأضاف "ليو ميسي لم يكن لينضم إلى برشلونة وفقا للفيفا. الفيفا لديه مشكلة ولا يمكن أن يمتلك لائحة لا تتماشى مع العديد من الأولاد. في هذه اللحظة برشلونة هو من يدفع لخمسة أولاد."

وتابع "برشلونة عانى من الظلم في الماضي وهذا مثال آخر."

وتعرض مجلس ادارة برشلونة لأزمة بعد رفض استئنافه ضد العقوبة في ديسمبر وهو أمر لعب دورا في اقالة المدير الرياضي اندوني زوبيزاريتا وقرار بارتوميو بتقديم موعد انتخابات رئاسة النادي.

وقال بارتوميو عن الانتخابات التي ستجرى في نهاية الموسم "اذا لم يكن هناك كل هذا التوتر.. لم أكن سأدعو للانتخابات."

وأضاف "أردت استكمال فترتنا والنادي يسير بشكل جيد لكني أعتقد أن ذلك هو القرار الصحيح."

الصحافة الألمانية:

بيلد

دي قيصر : بيب يمكنه الرحيل اي وقت يريد

صرح دي قيصر فرانز بيكنباور، بأن بيب جوارديولا مدرب الفريق البافاري لا يحتاج إلى عقد لأنه سيرحل وقتما يشاء.

وفي تصريحات ، قال الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ إن جوارديولا سيرحل عن الفريق وقتما يشاء بغض النظر عن وضع تعاقده مع الفريق "جوارديولا لا يحتاج لعقد، فإذا رغب في الرحيل فإنه سيرحل في جميع الأحوال".

وأضاف أنه يأمل أن يستمر جوارديولا مع بايرن ميونيخ عشرة مواسم، مبينا أن المدرب لن يجد ما يوفره له الفريق من مناخ عمل مناسب سوى في أندية أخرى قليلة.

كما أشار: "لقد قلت في السابق إنني آمل أن يستمر جوارديولا عشرة أعوام في البايرن، ولازلت آمل في ذلك".وأضاف أنه خلال الاحتفال بأعياد الميلاد تولد لديه الانطباع بان جوارديولا وأسرته يشعرون بالراحة في البايرن.

شاهين يأمل بالتحسن

تحدث لاعب خط الوسط نوري شاهين عن موسم بوروسيا دورتموند السيء حتى الآن وعن عودته من الإصابة.

اللاعب قال "لم يكن موسماً جيداً لنا حتى الآن، لكنني آمل بتحسن الأوضاع في النصف الثاني".

وأضاف "سنحاول تحسين الاوضاع ، من أجل المدينة ومن أجل المشجعين ومن أجلنا نحن".

نوري تطرق لكثرة إصاباته وقال "لست خائفاً من العودة الآن، أشعر أنني بحالة جيدة، وأريد المساهمة من أجل الفريق".

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميرور

غرامة مع تحذير لمو

فرض الاتحاد الإنجليزي غرامة على جوزيه مورينيو قدرها 25 ألف جنيه إسترليني بسبب تعليقه بوجود "حملة" للتأثير على قرارات التحكيم ضد فريقه. وأدلى مورينيو (52 عاما) بهذه التعليقات بعد حرمان تشيلسي من ركلة جزاء في مباراة انتهت بالتعادل 1-1 مع ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في 28 ديسمبر الماضي.

واعتبر مورينيو نفسه غير مخطئ لكن لجنة مستقلة بالاتحاد الإنجليزي اعتبرت تعليقاته "غير مناسبة وتؤثر على سمعة اللعبة" رغم أنها قالت إن التعليقات "لم تكن تتعلق بوجود تحيز من التحكيم."

ونفى مورينيو أن تمثل تعليقاته سلوكا غير لائق لكن اللجنة رأت غير ذلك وفرضت العقوبة عليه.

ليفربول يحاول حسم صفقة لافيتزي باسرع وقت

يحاول نادي ليفربول إتمام صفقة التعاقد مع إيزيكيل لافيتزي قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الاثنين.

وأشارت مصادر صحفية إلى أن إدارة الليفر تحاول استغلال سوء علاقة اللاعب مع لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان، والذي استبعده كثيراً من الحسابات خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت أن الأرجنتيني سيكون إضافة قوية لهجوم الريدز الذي يعتمد في الفترة الأخيرة على رحيم سترلينج في مركز رأس الحربة.

ولفتت المصادر إلى أن صفقة انتقال إيزيكيل لافيتزي إلى صفوف النادي لن تتم بمقابل أقل من 14 مليون جنيه إسترليني.

ويواجه ليفربول أزمة هجومية كبيرة بعد رحيل لويس سواريز إلى برشلونة، وإصابة دانييل ستوريدج، وتواضع مستوى ماريو بالوتيلي منذ انضمامه مطلع الموسم مقابل 16 مليون إسترليني من ميلان.

هازارد يدافع عن عنف كوستا

دافع إيدين هازارد عن زميله الإسباني مهاجم الفريق الذي تعرض لحملة هجوم واسعة نتيجة تدخلاته العنيفة ضد لاعب ليفربول مارتن سكرتل وإيمري كان بالإضافة لشجاره مع ستيفن جيرارد خلال مباراة الفريقين ، التي انتهت بفوز "البلوز" 1-0، وتأهله لكأس رابطة المحترفين "كابيتال وان".

وقال صانع ألعاب تشيلسي في تصريحات: "عندما تلعب مع لاعب مثل دييجو كوستا، يكون لزاماً عليك أن تبذل أقصى طاقة لديك، فهو يضحي بحياته من أجل تشيلسي، ويقاتل على كل كرة، رغم أنه لم ينجح في هز شباك ليفربول".

وأضاف البلجيكي: "كوستا شخصيته مختلفة كثيراً في التدريبات، أما في المباريات الرسمية، فهو يقاتل على كل كرة، ونحتاجه كثيراً، لأنه يمكنه هز الشباك في أي لحظة، وترجيح كفة تشيلسي في كل المواجهات".

الارسنال يجدد لكامب ثم يعيره

جدد المهاجم الكوستاريكي جويل كامبل عقده مع نادي أرسنال قبل إعارته الى فياريال الإسباني حتى نهاية الموسم.

وأعلن النادي اللندني عبر موقعه الرسمي أن كامبل (22 عاما) انضم الى "الغواصات الصفراء" ضمن صفقة انضمام البرازيلي جابرييل باوليستا الى الـ"جانرز".

وانضم جابرييل الى أرسنال مقابل 11.2 مليون جنيه استرليني بجانب إعارة كامبل.

ورغم تألق كامبل في كأس العالم الاخيرة مع منتخب بلاده والوصول لربع النهائي، الا أنه لم يحصل على فرصة كافية للعب في فريق أرسين فينجر، حيث شارك في 10 مباريات فقط هذا الموسم، ثلاثة منها كأساسي دون تسجيل أي هدف.

كان كامبل قد تعاقد مع أرسنال في صيف 2011 ، لكن عدم حصوله على تصريح بالعمل داخل بريطانيا أجبر النادي على إعارته الى لوريان الفرنسي وريال بيتيس الإسباني وأوليمبياكوس اليوناني، الا أن وزارة الداخلية منحته التصريح اخيرا.

ايفانيسيفيتش معجب بالبلوز امام الريدز

أشاد برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي بالأداء الجماعي الذي ظهر فيه فريقه ضد ليفربول في نصف نهائي كأس الكابيتال وان، حيث حسم البلوزالمواجهة بهدف إيفانوفيتش وصعد إلى المباراة النهائية التي ستقام في ملعب ويمبلي.

وقال إيفانوفيتش في لقاء مع قناة تشيلسي التلفزيونية: “كانت مباراة صعبة جدا لكننا سعداء بالذهاب إلى ويمبلي.

وأضاف: “إنها واحدة من تلك المباريات التي تظهر فيها شخصية الفريق الحقيقية. سعيد بهدفي لكن هذه المباراة كانت مثالاً حقيقياً على الطريق التي يجب أن يلعب فيها الفريق – وفاز الفريق بالمباراة.

رودرجرز يشيد بالهزيمة امام البلوز

أشاد برندان رودجرز بالإيجابيات التي شهدتها مباراة ليفربول أمام تشيلسي في دور الأربعة.

لبطولة كأس رابطة المحترفين رغم الخسارة بهدف والخروج من البطولة.

وقال رودجرز "لقد كان هناك إيجابيات كثيرة رغم الخسارة، بعض اللاعبين قدموا مباراة جيدة وعلى رأسهم الحارس مينوليه الذي كان مميزاً".

مدرب ليفربول اعترف بأفضلية تشيلسي بمجمل اللقاء ، وقال: "خسرنا مع الفريق الأفضل والمرشح للفوز باللقب"

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

يوفنتوس اشتري روجاني

ذكرت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس فعّل بند أحقية شراء الإيطالي الشاب دانييلي روجاني مدافع نادي إمبولي.

وافادت مصادر صحفية بان أن المدير الرياضي لنادي السيدة العجوز، اتفق مع إدارة إمبولي على دفع مبلغ 3 ملايين يورو، ليتم بذلك تفعيل بند شراء اللاعب.

وذكرت المصادر ذاتها أنه على الرغم من أن بطاقة اللاعب أصبحت ملكاً لمتصدر الدوري الإيطالي بالكامل، إلا أنه سيبقى معاراً لإمبولي حتى نهاية الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن روجاني صاحب الـ21 عاماً، الذي يشارك بصفة أساسية مع فريقه، جذب أنظار عديد الأندية له بعد الأداء المميز الذي يقدمه هذا الموسم.

مان يونايتد يريد كوادورادو باي ثمن كان والفيولا يرفض

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي دخل صراع الحصول على الدولي الكولومبي خوان كوادرادو، لاعب خط وسط نادي فيورنتينا.

ونشرت شبكة سبورت ميديا سيت خبر دخول مانشستر يونايتد الصراع للحصول على كوادرادو، المطلوب من أندية تشيلسي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد.

وذكرت ميديا سيت أن عرض "الشياطين الحمر" هو التخلي عن نجمه الشاب عدنان يانوزاي بالإضافة إلى دفع مقابل مادي يصل إلى 29 مليون يورو.

وبحسب المصدر ذاته فإنه من المتوقع أن ترفض إدارة "الفيولا" ذلك العرض، لمطالبتها بقيمة فسخ عقد كوادرادو الذي يصل إلى 35 مليون يورو كاملاً، دون إدخال إي لاعب في الصفقة.

وكان نادي فيورنتينا قد ذكر أنه تلقى عرضاً رسمياً واحداً من أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني في الوسم الماضي.

يذكر أن وسائل الإعلام كشفت عن وجود اتفاق بين وكيل أعمال اللاعب مع نادي تشيلسي.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

اينزاجي يطالب بمزيد من الوقت

طالب فيليبو إنزاجي بمنحه المزيد من الوقت من أجل الوصول مع الميلان لأفضل حالاته، بعد الخروج من بطولة كأس إيطاليا الثلاثاء أمام لاتسيو.

فيليبو إنزاجي صرح عقب انتهاء المباراة قائلاً: "أنا أسف لأننا خسرنا المباراة ولم نكن نستحق ذلك، لقد لعبنا جيداً والفريق أعطى كل شيء، أنا أسف للخروج بتلك الطريقة."

وأضاف: "علينا البدء من جديد، لأننا لم نحقق ما نريده، انا لا احتاج إلى الاعذار ، و السير أليكس فيرجسون فاز بأول لقب له بعد سبع سنوات مع مانشستر يونايتد، أعرف بأننا بحاجة إلى التحسن، ولكننا في مرحلة بناء ويجب إعطائنا المزيد من الوقت، مع الالتزام والعمل الشاق ميلان سوف يعود إلى ما كان عليه."

وتابع: "أعرف بأن رئيس النادي يحبني ويقف بجواري، وعليّ أن أشكر الجماهير أيضاً، اليوم لعبنا بنفس المستوى أمام لاتسيو، ولكن هزيمة يوم السبت جعلتهم يتفوقون علينا، لقد قدمنا مباراة جيدة في الكأس وصنعنا العديد من الفرص، ولكن الأمور لم تكن تسير بشكل جيد معنا."

وأنهى حديثه قائلاً: "لم نعد في بطولة الكأس، ولكن علينا العودة إلى أوروبا والفوز على بارما الأحد المقبل."

يذكر أن نادي ميلان قد ودع بطولة كأس إيطاليا أمام نظيره لاتسيو الثلاثاء، بعد هزيمته بنتيجة 1-0 ضمن الدور ربع النهائي من البطولة

جيلا سعيد بالعودة

اعرب ألبيرتو جيلاردينو عن سعادته بالعودة إلى صفوف فريق فيورنتينا ، مشيرا إلى تطلعه لتعزيز رقمه القياسي باعتباره الهداف التاريخي للفريق في بطولة الدوري.

ونقل النادي تصريحات جيلادينو /32 عاما/ التي قال فيها "أعود إلى مدينة فلورنسا مجددا بشعور عميق بالحماس".

اضاف جيلاردينو "إن حلمي هو أن أسجل هدفي الستين بقميص فيورنتينا وأصل إلى هدفي رقم 200 طوال مسيرتي في الدوري الإيطالي".

وأوضح المهاجم "لقد قررت العودة إلى فيورنتينا لتوافق الأسلوب الذي ينتهجه الفريق في الملعب مع أدائي. يسعدني حقا أن أعود لخوض تحد جديد بقميص فيورنتينا. الفريق يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين".

وتابع جيلاردينو حديثه قائلا "لقد خضت تجربة رائعة في الصين، ولكن الأمر كان صعبا علي وعلى أسرتي أيضا. إنني لا أحب الحديث عن الماضي كثيرا، والجميع يعرف ما حققته هنا خلال انضمامي لفيورنتينا في المرة السابقة، إنني لا أركز فقط سوى على العمل الجاد".

ولعب جيلاردينو، الذي توج مع الاتزوري بكأس العالم عام 2006، إلى صفوف فيورنتينا منذ عام 2008 حتى يناير عام 2011 قبل أن يرحل عن الفريق لينضم إلى صفوف جنوا، وسجل 48 هدفا بقميص فيورنتينا من إجمالي 180 هدفا أحرزها خلال مشواره بالدوري الإيطالي.

ولعب جيلاردينو في الموسم الماضي مع فريق جوانجتشو إيفرجراند الصيني، حيث ساهم معه في التتويج بلقب الدوري الصيني، بعدما سجل خمسة أهداف خلال مشاركته في 14 مباراة مع الفريق في المسابقة.

ويحتل الفيولا حاليا المركز السادس في ترتيب الكالتشيو برصيد 31 نقطة من 20 مباراة، متأخرا بفارق خمس نقاط عن المركز الثالث المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. غرامة جديدة لمورينيو..مان يونايتد يريد كوادرادو.. وعقوبة رونالدو "وليمة" أمام روماريو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67765

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة