الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › مرتضى منتقدا باتشيكو: لا يستطلع أراء مساعديه.. أخطأ أمام انبي.. وأشرك لاعبين لا تستحق قميص الزمالك

صورة الخبر: مرتضي منصور وباتشيكو
مرتضي منصور وباتشيكو

انتقد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الطريقة التي يدير بها البرتغالي جايمي باتشيكو الفريق، مشيرا الي أنه لا يستطلع أراء الجهاز المعاون له، ويشرك بعض اللاعبين في التشكيل الأساسي لا يستحقون ارتداء قميص نادي الزمالك.

وخسر الزمالك أول مباراه له في مسابقة الدوري هذا الموسم بنتيجة 2-0 أمام انبي في لقاء مؤجل من الجولة الأولي للمسابقة، فاقدا صدارة ترتيب الدوري الممتاز لصالح النادي البترولي.

وأشار منصور في تصريحات لقناة "ام بي سي مصر 2" بعد المباراة "كان هناك أخطاء فنية في المباراة وسبق وأن حذرته في اجتماع سابق من مواجهة انبي وصعوبتها".

وتابع "الزمالك يفوز لكن لا يقدم الاداء الذي اعتادت عليه الجماهير والذي عرف به الزمالك عبر تاريخه، نحن دائما نلعب كرة هجومية رائعة، الزمالك هو مدرسة الفن والهندسة".

وأكمل "باتشيكو لا يستطلع رأي جهازه المعاون، محمد صلاح وعلاء عبدالغني ليسوا في الجهاز لكي يقوموا بجلب الكرات للفريق، هؤلاء معه لمساعدته والقرار في النهاية له لكن عليه بالتعاون مع هؤلاء".

وأضاف "هناك لاعبون يستعين بهم في التشكيلة الأساسية لا يستحقون ارتداء قميص الزمالك، لكن ليس معني هذا أنه سيتم اتخاذ قرارا برحيله من تدريب الفريق، فهو مستمر في منصبه".

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرتضى منتقدا باتشيكو: لا يستطلع أراء مساعديه.. أخطأ أمام انبي.. وأشرك لاعبين لا تستحق قميص الزمالك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47343

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة