الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأهلى يسعى لاستعادة الثقة أمام برشلونة اليوم

صورة الخبر: الأهلى يسعى لاستعادة الثقة أمام برشلونة اليوم
الأهلى يسعى لاستعادة الثقة أمام برشلونة اليوم

خيمت حالة من الحزن والذهول على أجواء بعثة الأهلى الموجودة فى لندن للمشاركة فى دورة ويمبلى الودية، بعد الهزيمة الثقيلة التى منى بها الفريق أمام سيلتيك الأسكتلندى فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول والتى انتهت بخسارة الأهلى بخمسة أهداف نظيفة.
من جانبه، أكد حسام البدرى المدير الفنى أن الفريق سيتأقلم على الطريقة الجديدة بمرور الوقت، خاصة أنه يلعب بخطة واحدة منذ زمن ونحتاج للوقت كى يتعود عليها اللاعبون ولابد من تضحيات فى البداية حتى يتأقلم اللاعبون عليها.
وأشار المدير الفنى أنه لن يغير من الخطة التى يخوض بها المباريات لإقتناعه بها كونها التى ستضع الفريق على الطريق الصحيح،مشيرا إلى أن الأهداف التى دخلت مرمى الفريق من أخطاء سيعمل على تفاديها فى الأيام المقبلة.
وأضاف البدرى أن الأهلى أمامه الكثير من الجهد الشاق قبل بداية الموسم الجديد وانطلاق الدورى العام الذى سينافس بقوة للحفاظ على اللقب المفضل لدى جماهير النادى.
وأشاد المدير الفنى بأمير عبدالحميد حارس المرمى الذى أنقذ شباك الأهلى من أهداف كثيرة كانت كفيلة بخروج المباراة بنتيجة أكبر، ووجه المدير الفنى الشكر للحارس أمام جميع اللاعبين.
واعتبر البدرى المباراة تجربة جيدة بالنسبة لفريقه خاصة قبل بداية الموسم وخلال فترة الإعداد للموسم الجديد، مشيرا إلى أن الشىء الرئيسى بالنسبة للفريق فى هذه البطولة هو التأقلم على طريقة اللعب أمام فرق تجيد تطبيقها منذ سنوات طويلة، مؤكدا أنه سيشاهد هذه المباريات مع اللاعبين للوقوف على الأخطاء والتعلم من الفرق العالمية الكبرى.
ورفض حسام البدرى وصف الهزيمة أمام سيلتيك بالفضيحة لأن الجميع يعلم أن الفريق فى مرحلة انتقالية ويجرى بعض التجارب للاعبين معترفا أن الهزيمة كانت قاسية ولولا بعض الأخطاء البسيطة لتغيرت كثيرا.
وخوفا من التأثير المعنوى على لاعبى الأهلى من الهزيمة واستمرارها لمباراة اليوم حاول حسام البدرى التخفيف عن اللاعبين واجتمع بهم عقب المباراة مؤكدا لهم نفس الحديث الذى أعلنه للجميع وهو أن ما حدث فى مباراة سيلتيك كان سببه بعض الأخطاء الفردية التى سيتلاشها فى المباريات المقبلة مشددا عليهم ضرورة أن يثبتوا للجميع قوة الأهلى أمام بطل أوروبا فى مباراة اليوم التى ستكون بمثابة استعادة الهيبة التى فقدت أمام بطل إسكتلندا الذى لقنهم هزيمة قاسية.
وسادت مشاعر الإرتياح والهدوء على الجهاز الفنى عقب مشاهدة مباراة برشلونة وتوتنهام الإنجليزى نظرا لخوض الفريق الإسبانى المباراة بالصف الثانى وهو ما سيسهل من مهمة الأهلى فى مباراة اليوم ويكون نقطة إيجابية فى صالحه لتقديم مباراة جيدة بغض النظر عن النتيجة.
ويخوض لاعبو الأهلى المباراة اليوم أكثر هدوءا من المباراة الماضية حيث إن الخسارة الثقيلة أمام برشلونة ستكون مثل سابقتها وفى حالة تقديم مباراة إيجابية فسينسى الجميع ما حدث أمام مباراة سيلتيك وهو ما أكده البدرى للاعبين فى آخر مران قبل المباراة.
وبعيدا عن تأكيدات حسام البدرى بعدم نيته فى تغيير خطة اللعب فإنه سيبدأ من تغيير الأوضاع أمام برشلونة الإسبانى اليوم تخوفا من مواجهة فريق بحجم الفريق الإسبانى بطريقة لم يعتد عليها اللاعبون وتكون النتيجة أصعب من نتيجة المباراة السابقة.
من ناحية أخرى، ينتظر الأهلى رد الاتحادين الأمريكى والغانى بشأن البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الليبيرى فرانسيس دى فوركى بعدما خاطبهما رسميا للاستفسار عن مكان البطاقة الدولية الخاصة باللاعب.
من جانبه، أكد عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والإستثمار أن الرد على خطابات الأهلى سيكون اليوم على أقصى تقدير مشيرا إلى أنه كان هناك لبس وتضارب بين اللاعب ووكيل أعماله حيث أكد دى فوركى للقيعى لحظة توقيعه للعقود أنه على ذمة نادى بوردرام الغانى بينما أكد وكيل أعماله أن اللاعب أصبح حرا بعد استغناء نادى دسى يونايتد عن خدماته فى فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضى الأمر الذى لا يعطى لأى طرف المنافسة على حق الأهلى فى التعاقد معه.
وأشار القيعى أن الأمور محسومة بالنسبة للاعب بعد اعتراف رئيس النادى الغانى أن ناديه لا يمتلك أى حقوق مالية فى اللاعب وسيتم إرسال خطاب إلى الأهلى بهذا المضمون فى الساعات القليلة المقبلة، بالإضافة إلى أن النادى الأمريكى لا يمانع فى تعاقد الأهلى مع اللاعب.

المصدر: خالد الإتربى -الشروق-

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلى يسعى لاستعادة الثقة أمام برشلونة اليوم (1)

سعيد يحيى زكريا‏21 ‏ديسمبر, ‏2009

ربنا يوفق النادى الاهلى

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75613

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة