الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صحيفة: محمد صلاح "ضحية" المنافسة في تشيلسي ظهر منافس جديد له في إنترناسيونالي

صورة الخبر: محمد صلاح في مباراة تشيلسي الأخيرة أمام سبورتنج لشبونة
محمد صلاح في مباراة تشيلسي الأخيرة أمام سبورتنج لشبونة

واصلت الصحف الإيطالية تناولها للانتقال المحتمل للجناح المصري محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى صفوف فريق إنترناسيونالي الإيطالي، على الرغم من تأكيد البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني للفريق اللندني على رغبته في عدم رحيل اللاعب.

وأشارت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية إلى أن مواطنها روبيرتو مانشيني المدير الفني لإنترناسيونالي يرغب في الحصول على خدمات جناح أيمن للفريق خلال يناير المقبل، مؤكدةً أن محمد صلاح يعد أبرز المرشحين لشغل هذا المركز في الفريق مستقبلاً.

ووصفت الصحيفة محمد صلاح بأنه ضحية للمنافسة الشرسة في فريق تشيلسي الإنجليزي، مؤكدةً على وجود عدد كبير من اللاعبين المتميزين في خط وسط الفريق اللندني، وهو ما أعاق مشاركة اللاعب المصري في المباريات مع فريقه بشكل منتظم مؤخراً.

وكانت تقارير صحفية إيطالية سابقة قد أشارت إلى أن مسؤولي نادي إنتر يفاضلون بين محمد صلاح والأرجنتيني إيزيكل لافيتزي لاعب باريس سان جيرمان، والإيطالي أليسيو تشيرشي لاعب أتلتيكو مدريد لضم أحدهم في يناير.

وشددت الصحيفة على أن مانشيني صرف النظر عن التعاقد مع اللاعبان الأرجنتيني والإيطالي، مشيرةً إلى دخول الغاني أندريه أيو لاعب مارسيليا الفرنسي في حسابات المدير الفني الإيطالي، ومؤكدةً أنه يفاضل بين اللاعبان حالياً تمهيداً للتعاقد مع أحدهما.

وأنهت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن اللاعب الغاني قد يرفض الانتقال إلى إنترناسيونالي، حيث نشرت تصريحات سابقة له أكد فيها على رغبته في البقاء ضمن صفوف مارسيليا حتى نهاية الموسم، من أجل مساعدته في التتويج بلقب الدوري الفرنسي.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صحيفة: محمد صلاح "ضحية" المنافسة في تشيلسي ظهر منافس جديد له في إنترناسيونالي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90595

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة