الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › الدب الروسى "مارجريتا" بطلة "سوهو سكوير" الدولية للتنس للسيدات

صورة الخبر: مارجريتا
مارجريتا

توجت الروسية "مارجريتا جاسبريان" بلقب الأسبوع الأول من بطولة "سوهو سكوير" الدولية للتنس للسيدات البالغ مجموع جوائزها 75 ألف دولار، بواقع 25 ألف دولار، والمؤهلة إلى استراليا المفتوحة والمقامة حاليا بمدينة شرم الشيخ بمشاركة 70 دولة من مختلف انحاء العالم .

وتمكنت "مارجريتا" وهى المصنفة الثامنة للبطولة ورقم 220 عالميا، والبالغ عمرها 20 عاما، من التتويج باللقب بعد التغلب على منافستها البلغارية "اليتسا كوستوفا" المصنفة الخامسة للبطولة فى المباراة النهائية 6/3 و6/0، بعد مباراة استغرقت ما يقرب من 90 دقيقة سيطرت عليها اللاعبة الروسية .

ويعد هذا اللقب هو السادس للاعبة الروسية مارجريتا فى هذه الفئة من البطولات، حيث سبق لها الفوز من قبل فى عام 2012 بموسكو ثلاث مرات ويوشكار وفى عام 2013 مرة وحيدة بمدينة مينسك .

وعقب انتهاء المباراة النهائية أقيمت مراسم توزيع الجوائز فى حضور كل من، محمد الغزاوى رئيس اللجنة المنظمة، وإسراء السنهورى رئيس اتحاد التنس، وأحمد عبد العظيم الحكم العام للبطولة وممثل الاتحاد الدولى، وعزة خليل مدير السياحة الداخلية، ومحمد جمال ممثلا لرئيس اللجنة العليا المنظمة، وعماد عزيز، وجاك بيتر، وأحمد عبد المجيد، ومحمود أبو المجد مدير نادى سوهو سكوير للتنس .

واعربت اللاعبة الروسية مارجريتا عن سعادتها البالغة بهذا التتويج، خاصة وأن الأول لها فى عام 2014، حيث لم تتوج باى بطولة قبل المشاركة فى سوهو سكوير بشرم الشيخ .

وأكدت أن اجواء البطولة رائعة للغاية، من توافر كل الإمكانيات والملاعب على أعلى مستوى، حيث لا تقل إطلاقا عن أفضل الملاعب فى أوربا بجانب الطقس المعتدل والشمس الساطعة وهو ما لا يتوافر فى أوربا حاليا .

وأكدت عزة خليل أن هناك دعم كامل من وزير السياحة هشام زعزوع، لمثل هذه الأحداث الرياضية التى تساهم فى تنشيط السياحة عامة، والسياحة الرياضية عامة وتقدم أفضل دعاية لمصر خارجيا .

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الدب الروسى "مارجريتا" بطلة "سوهو سكوير" الدولية للتنس للسيدات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33165

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة