الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › ريال مديد يحسم الكلاسيكو لصالحه ويقلص الفارق مع برشلونة

صورة الخبر: ريال مديد
ريال مديد

حسم ريال مدريد الكلاسيكو الأقوى في العالم بفوز مستحق على غريمه التاريخي وضيفه برشلونة 3ـ1 في المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني. وبذلك قلص الريال الفارق مع برشلونة إلى نقطة وحيدة، ورفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني.

واصل ريال مدريد انتفاضته الجامحة في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما قلب تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة إلى فوز ثمين ومستحق 3/ 1 في المرحلة التاسعة من المسابقة على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي السبت (25 أكتوبر/تشرين الأول)

وكان نادي برشلونة هو السباق إلى التسجيل بهدف نجمه البرازيلي نيمار في الدقيقة الرابعة، موقعا بذلك أسرع هدف في تاريخ الكلاسيكو منذ عام 1999.

بيد أن أصحاب الأرض لم يتأثروا بهذا الهدف وبادروا إلى الهجوم وهو ما أعطى أكله في الدقيقة 35، حيث تحصل رفاق كريم بنزيمة على ضربة جزاء بعد لمس مدافع برشلونة جيرار بيكيه للكرة بيده. ونجح نجم الفريق كريستيانو رونالدو في ترجمة ركلة الجزاء هذه إلى هدف، وهو السادس عشر له هذا الموسم.

ريال مدريد يقسو على ضيفه في الشوط الثاني
[رغم الجهود لم يفلح لاعبو برشلونة في إيقاف الزحف المدريدي]

رغم الجهود لم يفلح لاعبو برشلونة في إيقاف الزحف المدريدي

وفي الشوط الثاني أضاف بيبي هدفا ثانيا للفريق الملكي من ضربة رأسية هزمت الحارس برافو. وجاء ذلك في الدقيقة 50. طموح ريال مدريد لم يقف عند هذا الحد بل سعى لاعبوه إلى إضافة أهداف أخرى أمام تواضع أداء برشلونة. وقد تأتى لهم ذلك في الدقيقة 61 من عملية هجمومية منسقة أنهاها الجزائري الأصل كريم بنزيمة في شباك الضيوف.
ويعتبر هذا هو الفوز السادس على التوالي لفريق ريال مدريد هذا الموسم في الدوري الإسباني. وبذلك يرتفع رصيده من النقاط إلى 21 نقطة ويقفز إلى المركز الثاني (مؤقتا) ومتأخرا بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر برشلونة الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم.

المصدر: DW

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ريال مديد يحسم الكلاسيكو لصالحه ويقلص الفارق مع برشلونة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56652

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة