الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأهلي يفتتح عداد نقاط الدوري بالفوز على الشرطة بأفضل أداء فني وبدني مع جاريدو

صورة الخبر: الاهلي والشرطة
الاهلي والشرطة

بمستوى فني وبدني هو الأفضل منذ تولي الأسباني خوان كارلوس جاريدو المسئولية الفنية، نجح الأهلي في حصد أول ثلاث نقاط له في الدوري الممتاز هذا الموسم بعد الفوز على اتحاد الشرطة 3-0، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول.

فوز الأهلي رفعه للمركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط من مباراتين، في حين توقف رصيد اتحاد الشرطة عند النقطة 4 في المركز الثالث عشر من أربع مباريات.

سجل ثلاثية الأهلي، عمرو جمال في الدقيقة 14، ويحيي توريه في مرماه مع الدقيقة 41، واختتم وليد سليمان أهداف المباراة في الدقيقة 65.

الأهلي يتوهج فنيا وبدنيا

بداية الشوط الأول شهدت سيطرة نوعاً ما لصالح الأهلي، وان بادر لاعبي الشرطة بهجمتين مرددتين لم يمثلا خطورة على أحمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلي.

وفي الدقيقة 14 فض عمرو جمال الاشتباك بتسجيل الهدف الأول مستغلا عرضية من ضربة ثابتة عن طريق وليد سليمان وضعها بقدمه في شباك عصام سعد حارس الشرطة.

وبعدها بأربع دقائق، انطلق وليد سليمان داخل منطقة الجزاء بعد بينية من أحمد عبد الظاهر، ثم سقط مطالبا بضربة جزاء بعد احتكاك مع الحارس لكن حكم اللقاء محمد فاروق اطلق صافرته في النهاية ضربة مرمى.
وفي الدقيقة 28 سدد وليد سليمان – أنشط لاعبي الاهلي – كرة من ضرة حرة مباشرة أبعدها عصام سعد بأطراف أصابعه ركنية.

وأرسل تريزيجيه بينية مميزة لوليد سليمان وضعته في موقف انفراد بالمرمى، لكنه سدد الكرة في جسد الحارس في الدقيقة 37.

وتكفل يحيي توريه لاعب الشرطة بتسجيل الهدف الثاني للأهلي في مرماه مع الدقيقة 41، بعد ان حول عرضية تريزيجيه برأسه في شباك حارسه عصام سعد.

استسلام الشرطة

واصل الأهلي سيطرته في الشوط الثاني، وكاد محمود تريزيجيه ان يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 51 بعد ان راوغ المدافع وسدد كرة قوية فوق العارضة.

وسدد عمرو جمال كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في العارضة وارتدت لأحمد عبد الظاهر الذي سدد في جسد الحارس في الدقيقة 61.

وأرسل محمود تريزيجيه بينية مميزة في الدقيقة 65، انفرد بها ووليد سليمان وراوغ المدافع والحارس معا وسدد الكرة بقدمع اليمنى في الشباك محرزا الهدف الثالث في المباراة.

غير جاريدو من شكله الهجومي وان بقيت السيطرة مع نزول محمد هاني وعماد متعب ورمضان صبحي بدلا من الثلاثي عمرو جمال ووليد سليمان وأحمد عبد الظاهر.

وهدأت المباراة في الدقائق الخمس الأخيرة بعد استسلام الشرطة التام لنتيجة المباراة واطمئنان لاعبي الأهلي على تحقيق الفوز الأول في المسابقة بعد الخسارة أمام الرجاء.

وأضاع متعب شبه انفراد في الدقيقة 91 بعد بينية من محمود تريزيجيه أبعدها الحارس في النهاية ركنية.

المصدر: يلا كورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلي يفتتح عداد نقاط الدوري بالفوز على الشرطة بأفضل أداء فني وبدني مع جاريدو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17940

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة