الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › ويليامز تعود للمنافسة فى كأس هوبمان بعد غياب سبعة أعوام

صورة الخبر: هوبمان لفرق التنس
هوبمان لفرق التنس

أكد منظمو بطولة كأس هوبمان لفرق التنس المختلطة اليوم الأربعاء، أن المصنفة الأولى على العالم الأمريكية سيرينا ويليامز ستعود إلى منافسات البطولة للمرة الأولى منذ سبعة أعوام، عندما تلعب إلى جوار مواطنها جاك سوك فى الفريق الأمريكى، خلال النسخة المقبلة من البطولة الأسترالية.

ولم تلعب ويليامز “33 عاما” فى بطولة غرب أستراليا منذ عام 2008، بينما أحرز سوك لقب بطولة ويمبلدون على مستوى زوجى الرجال هذا العام ليبدأ فى شق طريقه نحو الشهرة.

وستسعى ويليامز ، الحائزة على 81 لقبا ببطولات الجراند سلام، لأن تصبح أول من يحرز لقب بطولة كأس هوبمان السابقة لأستراليا المفتوحة للمرة الثالثة، وذلك عندما تنطلق منافسات البطولة فى الرابع من يناير المقبل.

وقالت ويليامز: “إننى أتطلع للعودة إلى بيرث وكأس هوبمان، فقد مر وقت طويل منذ مشاركتى الأخيرة بالبطولة. ولطالما استمتعت بوقتى هناك، فقد كانت دوما استعدادا رائعا بالنسبة لى (لأستراليا المفتوحة)”.

وسبق لويليامز الفوز بلقب كأس هوبمان مع جيمس بليك فى 2003 ومع ماردى فيش فى 2008.

وأضافت ويليامز: “أحب أن أكون جزءا من فريق لأنه فى التنس كل شيء يعتمد عليك، ولكن فى كأس هوبمان لديك الفرصة لتكون ضمن فريق، فتلعب من أجل بلدك وتحاول الفوز بكل شىء”.

ومن بين الدول المشاركة فى النسخة التالية من كأس هوبمان حاملة اللقب فرنسا التى سيسعى لاعباها جو-ويلفريد تسونجا وأليز كورنيه، للمحافظة على لقب البطولة.
ويشارك تسونجا المصنف 12 على العالم فى بيرث للمرة الثالثة. ويقول اللاعب الفرنسى: “أحظى باستقبال جيد حقا من كل شخص بهذه البطولة. وكان الفوز فى العام الماضى مع أليز رائعا”.

أما بولندا، وصيفة النسخة السابقة من البطولة، فيمثلها أنييسكا رادفانسكا ويرزى يانوفيتش. بينما تمثل فلافيا بينيتا وزميلها فابيو فونيينى الفريق الإيطالى.

وكانت البطولة أعلنت من قبل أن بريطانيا سيمثلها آندى موراى وهيذر واتسون وكندا يمثلها يوجينى بوشار وفاسيك بوسبوسيل، أما البلد المضيف أستراليا فيمثلها نيك كيرجيوس وكيسى ديللاكوا.

وتضم قائمة المشاركين بالبطولة تسعة من المصنفين العشرين الأوائل على العالم بما فى ذلك ثلاث لاعبات من المصنفات العشر الأوليات وبطلى جراند سلام، ويليامز وموراى، أحرزا سويا 20 لقبا ببطولات الجراند سلام

المصدر: كايرو كورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ويليامز تعود للمنافسة فى كأس هوبمان بعد غياب سبعة أعوام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97909

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة