الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › خالد قمر: الروح العالية أهم مكاسب مباراة الطلائع وأتمنى عودة الجماهير

صورة الخبر: خالد قمر
خالد قمر

أعرب خالد قمر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الكبير بسداسية الذي حققه فريقه أمس على طلائع الجيش في مستهل مشوار الفريق الأبيض في بطولة الدوري العام هذا الموسم.

كما أشار قمر عبر تصريحاته الخاصه لـ“سبورتانا” عن سعادته بإفتتاح أولى أهداف فريقه بالأمس، وقال :”الحمد لله بداية جيدة في مستهل مشوارنا ببطولة الدوري، قدمنا أداءً جيدًا وحققنا فوزًا كبيرًا بنتيجة كبيرة في شباك فريق قوي، والقادم أفضل إن شاء الله”.

وتابع :”أتمنى مواصلة مسيرة الإنتصارات خلال المُباريات المُقبلة، كما أتمنى تواجد الجماهير خلال المُباريات المُقبلة لمنح الروح للملاعب بعودتها للمدرجات”.

وعن تعليمات المدير الفني حسام حسن بعد مُباراة السوبر التي خسرها الزمالك أمام الأهلي بركلات الترجيح أكد هداف الشرطة السابق أن حسن طالب الفريق بغلق صفحة خسارة كأس السوبر المحلي تمامًا، مع التركيز على بطولة الدوري العام هذا الموسم للفوز بلقبها، وأضاف :”كما طالبنا باللعب بالروح العالية والقتال على كل كرة في الملعب في لقاء الأمس حتى يتملك الفريق زمام المُباراة ونحصد نقاط المُباراة الثلاثة”.

واستطرد قائلاً :”وهذا ما تم بالفعل فقد كان جميع اللاعبين عند حسن الظن وأدى الفريق مُباراة قوية بروح عالية، وحققنا فوزًا معنويًا سيفيد الفريق في مشواراه نحو التتويج بدرع الدوري”.

وأنهى مهاجم الزمالك حديثه الخاص لـ“سبورتانا” مُشيرًا إلى أن حسام حسن المديرالفني للزمالك قد أكد لهم عقب المُباراة أن الروح العالية التي كان عليها الفريق بلقاء الأمس أمام الطلائع تُعد أهم مكاسب المُباراة، كما طالبهم يالتركيز في المُباريات القادمة ونسيان هذا الفوز.

المصدر: esportana

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خالد قمر: الروح العالية أهم مكاسب مباراة الطلائع وأتمنى عودة الجماهير

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96625

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة