الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › 10 أشياء «مجنونة» لا تعرفها عن ماكمان

صورة الخبر: ماكمان
ماكمان

حيّر رئيس مجلس إدارة WWE «العبقري المجنون» فينس مكمان جميع خصومه وحتى والأصدقاء المقربين بقدراته وأمكانياته في عالم الأعمال، وحقق نجاحات مدوية للاتحاد منذ توليه زمام الامور، وحول الاتحاد من مجرد شركة عادية إلى إمبراطورية بمعنى الكلمة وأصبحت WWE القطب الأوحد في عالم المصارعة.
وقد يجهل الكثيرون منا أن وراء هذا النجاح شخصية جبارة بمعنى الكلمة، شخصية لا يحتوي قاموسها على كلمة تراخي أو فشل، وبعيدا عمّا كان يظهر به من جنون في حلبات المصارعة، فإن لفينس مكمان وجه آخر مغاير وراء الكواليس، وسنكتشف معا في هذا التقرير المقتطف من أحد المواقع المتخصصة في مجال الأعمال الإدارة خبايا شخصية فينس مكمان.

1- فينس مكمان لا يؤمن بالمرض، حيث عُرف عنه عدم استسلامه لأي مرض كان، ولا يسمح للمرض بأن يقف في طريق نجاحه.

2- لن تجد موظفا في WWE يصل إلى عمله قبل فينس مكمان، وقال أحد الموظفين أنه قرر في يوم من الأيام أن يحضر لعمله قبل مكمان، لكنه تفاجئ عند وصوله قبل الموعد بساعتين أن سيارة فينس موجودة في المبنى.

3- فينس مكمان بالكاد يجد وقتا للنوم، ومعروف أن أطول فترة يقضيها مكمان في النوم قد تستمر لخمس ساعات، واعترف شخصيا بأنه لا يحب النوم كي لا يشعر بأن شيئا قد فاته.

4- لا زال فينس مكمان على رأس فريق الإبداع وهو صاحب الكلمة النهائية حول كل ما يدور في العرض، ويرفض الإبتعاد عن هذا الأمر نهائيا.

5- إياك أن تعطس أمام فينس مكمان، فحبه للعمل والتركيز دفعه لاعتبار أن العطاس ضعف وقلة تحكم بالنفس.

6- فينس مكمان ليس لديه أي هوايات ونشاطات يحب ممارستها سوا العمل، وبالرغم من عمله في مجال الترفيه الرياضي فإن معلوماته العامة حول الرياضات الامريكية الشهيرة تكاد أن تكون معدومة.
7- لديه قدرة هائلة في الحفاظ على صحة جسده، ففي عمر الستين عاما كان نجما لغلاف مجلة اللياقة والعضلات، وذكر حينها انه قادرٌ على دفع ما يقارب 550 كيلو جرام بقدميه أثناء التمرينات.

8- كان مستعدا للتضحية بجسده في الحلبة من أجل نجاح عمله وشركته، وكان فينس مكمان لا يخشى التعرض لإصابات أثناء دخوله في تلك العداوات الشهيرة التي كان جزءا اساسيا منها.

9- فينس مكمان لا يحب مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك، لكنه يؤمن بأهميتها لنجاح الأعمال وقوتها هذه الايام.

10- بدأ فينس مكمان من القاع، ولا يؤمن إطلاقا بالأعذار، حيث عمل كبائع للأكواب الورقية قبل أن يسمح له والده بالدخول في مجال المصارعة كمذيع جانبي في البدايات قبل أن يتدرج في المناصب.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 10 أشياء «مجنونة» لا تعرفها عن ماكمان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92507

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة