الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › الأولمبياد الخاص يقيم حفل إفطاره السنوي

صورة الخبر: الأولمبياد الخاص
الأولمبياد الخاص

شهدت القرية الرياضية للدفاع الجوي احتفالية رمضانية بنكهة رياضية أقامها الأولمبياد الخاص المصري في حفل إفطاره السنوي، والذي شهده المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي والمهندس خالد نصير رئيس الأولمبياد الخاص المصري والمهندس هاني محمود وزير التنمية الإدارية السابق والرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص المصري، والمهندسة أمل مبدي المدير الوطني.


وغاب عن الحفل راعيه المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة والشباب لارتباطه بموعد عمل فجائي منعه من الحضور، فيما حضر حفل الإفطار اللواء محمد صبيح رئيس اللجنة البارلمبية المصرية والرئيس التنفيذي الجديد لوزارة الشباب والرياضية محمد سويلم، ومن الفنانين داليا البحيري وإيمان البحر درويش والمذيعة هبة الأباصيري.


كما شهد الحفل أكثر من 400 لاعب ولاعبة من مختلف مناطق الجمهورية بينهم أعداد كبيرة من لاعبي الأولمبياد الخاص الذين يستعدون بقوة للألعاب الإقليمية الثامنة للأولمبياد الخاص الدولي، والتي فازت باستضافتها مصر وتقام في الفترة من 3 وحتى 10 ديسمبر 2014.

وشهد حفل الإفطار سامي شاهين رئيس اللجنه المنظمة للألعاب الإقليمية ود. عماد محي الدين وشريف الفولي، وحرص الرئيس الإقليمي على الاطمئنان منهم على سير عمل لجان الألعاب وعدد الدول التي وافقت على المشاركة وعدد اللاعبين والرياضات التي سوف تشهدها الألعاب، والتي من المتوقع أن تكون الأكبر والأضخم منذ أول ألعاب إقليمية أقيمت عام 1999 بالقاهرة.

المصدر: esportana

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأولمبياد الخاص يقيم حفل إفطاره السنوي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52049

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة