الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › أيوب :الفوز على “سيوي” والانفراد بالصدارة يمنحنا الثقة ولكننا لم نتأهل بعد

صورة الخبر: أحمد أيوب المدرب العام لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي
أحمد أيوب المدرب العام لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي

أعرب أحمد أيوب المدرب العام لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على فريق سيوي سبورت الإيفواري في مستهل مباريات الدور الثاني بدور المجموعات لبطولة كأس الإتحاد الإفريقي بهدف وليد سليمان، والإنفراد بصدارة مجموعته برصيد 8 نقاط.

وأضاف مدرب عام المارد الأحمر في تصريحات خاصه لـ"سبورتانا": " الحمد لله بداية موفقة للدور الثاني، فوزنا بالثلاث نقاط وأكدنا صدارتنا لمجموعتنا، وهذا الفوز يمنحنا الثقة كجهاز فني بقيادة الأسباني جاريدو، وللاعبين وخاصة اللاعبون الذين شاركوا لأول مرة مع الفريق، وبالفعل ظهروا بشكل جيد ".

وعن تباين الأداء خلال شوطي المباراة قال أيوب:"هذا أمر طبيعي في ظل الظروف التي يخوض فيها الفريق المباراة تحت قيادة فنية جديدة ولاعبون جدد يشاركون لأول مرة مع القلعة الحمراء، مع تلاحم المواسم دون راحة ، ولكن الأداء ومستوى الفريق بشكل عام خلال المباراة كان جيدًا، فقد تملكنا زمام المباراة وأحرزنا هدف مبكر، وسنحت للاعبينا أكثر من فرصة لزيادة رصيد الأهداف ولكن ضاعت لسوء التوفيق، والحمد لله على الفوز وتأكيد صدارتنا للمجموعة".

وتابع أيوب:" ورغم الفوز والصدارة فنحن لم نتأهل بشكل رسمي حتى الآن، ونسعى لتحقيق الفوز في المباراتين القادمتين حتى نتأهل عن جدارة للدور قبل النهائي بشكل يليق بإسم الأهلي الكبير حامل لقب دوري رابطة الأبطال وحتى يكون حافزًا للاعبين لمواصلة المسيرة وتحقيق لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخنا وتاريخ الأندية المصرية ".

وعن فوز نكانا ريد ديفلز الزامبي على النجم الساحلي برباعية اليوم شدد مدرب عام بطل إفريقيا أن هذه النتيجة صعبت مباراة الأهلي القادمة مع الفريق الزامبي التي سيخوضها في ثاني لقاءات الدور الثاني بزامبيا، حيث أنها أعادت لـ نكانا الأمل في التأهل بعد ارتفاع رصيده لأربع نقاط، مما يُزيد من صعوبة اللقاء.

واستطرد قائلاً:" ولكننا لانفكر سوى في أنفسنا ولا ننظر لنتائج الأخرين ورغم ازدياد صعوبة اللقاء فنحن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تُعلن تأهلنا للدور قبل النهائي دون النظر لأي حسابات أو نتائج للأخرين".

وفي ختام تصريحاته لـ"سبورتانا": أشار أيوب أنه سيتم منح اللاعبون فترة راحة اعتبار من الغد وخلال أيام عيد الفطر المبارك على أن يتم استئناف التدريبات31 يوليو المُقبل استعداداً للقاء الفريق الزامبي، مُتمنيًا أن يكون العيد سعيدًا على مصر وعلى كل الدول العربية، كما تمنى مواصلة الأهلي مسيرته الناجحة بالكونفدرالية والتتويج بلقب البطولة.

المصدر: esportana

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أيوب :الفوز على “سيوي” والانفراد بالصدارة يمنحنا الثقة ولكننا لم نتأهل بعد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94404

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة