الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › نيمار يتمنى اللحاق بمباراة أتلتيكو الأخيرة لبرشلونة وعدم فقدان كأس العالم

صورة الخبر: نيمار وليونيل ميسي
نيمار وليونيل ميسي

قال المهاجم البرازيلي لفريق برشلونة، نيمار، إنه كان يشعر بأنه سيبتعد لفترة عن الملاعب جراء إصابته بالقدم اليسرى خلال لقاء الكلاسيكو الأخير بنهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم الأربعاء الماضي والذي خسره فريقه بهدفين لواحد لصالح ريال مدريد.

وصرح نيمار لقناة (جلوبو) التلفزيونية البرازيلية "كنت أعلم أنني سأغيب فترة طويلة نوعا ما بعد المباراة. التوقف عن اللعب أمر غير جيد على الإطلاق. سأعود في غضون ثلاثة أسابيع وآمل أن أتمكن من لعب مباراة برشلونة الأخيرة" أمام أتلتيكو مدريد في الليجا.

وتعرض نجم منتخب السامبا لكدمة قوية في مشط القدم اليسرى، وسيغيب عن مباريات أثلتيك بلباو، وفياريال، وخيتافي وإلتشي في الليجا الإسبانية، كما تعد مشاركته أمام الروخيبلانكوس في ختام المسابقة غير مؤكدة.

وعن الإصابة قال "إنه التهاب أعاني منه منذ فترة، كان يضايقني بعض الشيء، لكن بعد المباراة شعرت بعدم قدرتي على السير بقدمي بشكل جيد".

وسيخضع نيمار لجلسات العلاج الطبيعي ولأنشطة بدنية في حمام السباحة، حسبما أفاد الجهاز الطبي لمنتخب البرازيل بعد اتصاله بإدارة برشلونة.

وأضاف اللاعب "من السيئ للغاية التواجد خارج الفريق، بدون تدريب أو لعب. أن ترى زملائك يلعبون ويتدربون وأنت لا تفعل شيئا. عدم القيام بشيء أسوأ شعور لأي لاعب. الرغبة تتملكني دائما للعودة وخاصة للمشاركة في كأس العالم وعدم فقدانه".

وإضافة لنيمار اصيب ظهير برشلونة جوردي ألبا بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، اضطره لترك مباراة الكلاسيكو بين الشوطين، ليغيب نحو ثلاثة أسابيع هو الآخر.
وانضم اللاعبان بهذا الشكل لقائمة الإصابات التي تلاحق النادي الكتالوني حامل لقب الليجا، والذي أصبح مهددا بفقدان البطولة، بعدما خرج خالي الوفاض من دوري أبطال أوروبا وكأس الملك.

وتضم القائمة الحارس الأساسي فيكتور فالديس والمدافعين جيرارد بيكيه وكارليس بويول.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثالث في الليجا بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف، وسبع نقاط بشكل مؤقت عن أتلتيكو المتصدر والأقرب لحصد اللقب.

المصدر: يلا كوره

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيمار يتمنى اللحاق بمباراة أتلتيكو الأخيرة لبرشلونة وعدم فقدان كأس العالم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87659

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة