الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › مارتينو: لست قلقاً على ميسي لأنه بخير

صورة الخبر: مارتينو: لست قلقاً على ميسي لأنه بخير
مارتينو: لست قلقاً على ميسي لأنه بخير

صرح المدير الفني لبرشلونة،الأرجنتيني جيراردو "تاتا" مارتينو بأنه ليس قلقا على مهاجم الفريق ليونيل ميسي بعد أدائه خلال لقاء كلاسيكو الدوري الإسباني أمام ريال مدريد السبت الماضي.
وفي تصريحات اليوم (الإثنين)، في مؤتمر صحافي استعداداً لملاقاة سلتا فيغو في الجولة المقبلة، من الليغا، قال مارتينو: "ليست لدي أي مخاوف مطلقاً تجاه أداء ميسي. أنا لا يقلقني إحرازه للأهداف من عدمه، فهو دوماً يساهم في مصلحة الفريق".
وعن المركز الجديد الذي شغله ميسي خلال لقاء الكلاسيكو قال مارتينو: "تحدثت إليه وكان مضى عليه وقت طويل وهو يلعب كمهاجم متأخر، سألته عن رأيه في العودة إلى شغل الجانب الأيمن. فكرنا أنه قادر على صناعة الفارق هناك بصورة أكبر واعتقدنا أنه يمكنه اللعب إلى جانب رأس حربة لم ندفع به. من الجيد بالنسبة لنا أننا قادرون على الاستفادة منه في عدة مراكز بالملعب".
وحول رأيه في أداء فريقه خلال لقاء الكلاسيكو، أشار مارتينو إلى أن فريقه تفوق خلال الشوط الأول من اللقاء ولكن الريال تفوق في آخر 25 دقيقة من الشوط الثاني.
وأبرز مارتينو أن التتويج ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم يتم عبر الفوز بكل مباراة على حدة "وما يمكننا فعله الآن هو تحسين أنفسنا والفوز".
وعن لقاء برشلونة غداً أمام سلتا فيغو في الجولة الـ11 من الليغا، قال مارتينو إن لاعبه السابق في نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، جابرييل هاينزه، حدثه كثيراً عن لويس إنريكي مدرب سلتا فيغو حالياً، والذي عمل معه خلال لعبه في روما الإيطالي.
ويرى مارتينو أن لويس إنريكي لديه فرصة كبيرة من أجل تدريب برشلونة في المستقبل "سلتا فيغو يلعب بالطريقة نفسها ولن يغيرها.. وعلينا أن نصمد أمامه لكي نتمكن من تحقيق الفوز".

المصدر: الحياة اللندنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مارتينو: لست قلقاً على ميسي لأنه بخير

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79179

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة