الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › ضياء السيد يجتمع بأبو تريكة لإقناعه بالتراجع عن قرار الاعتزال

صورة الخبر: أبو تريكة
أبو تريكة

بهدف تحفيز اللاعبين قبل مباراة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقى القادمة، حرص ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطنى على حضور تدريبات الأهلى صباح أمس السبت، وعقد جلسة خاصة مع محمد أبو تريكة لاعب الفريق عقب انتهاء التدريبات، طالبه خلالها بضرورة التركيز فى المباراة القادمة والتراجع عن قراره بإعلان الاعتزال خصوصا أن المنتخب فى حاجة ماسة إلى جهوده خلال مباراة العودة أمام غانا.

وأكد له أبو تريكة أنه لا يركز حاليا سوى فى التدريبات استعدادا للنهائى الإفريقى ولا يفكر فى شىء آخر. من جانبه أكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطنى أن حضوره تدريبات الأهلى جاء بهدف مساندة اللاعبين قبل مباراتهم الهامة أمام أورلاندو وأنه طالب اللاعبين بالتركيز فى تلك المباراة. وأشار السيد إلى أنه لديه ثقة كبيرة فى قدرة لاعبى الأهلى فى الحفاظ على اللقب الإفريقى. على الجانب الآخر أثبتت الأشعات التى أجراها شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، على عضلة السمانة، سلامته وجاهزيته للمشاركة فى مباراة أورلاندو القادمة، وفضل الجهاز الطبى عدم مشاركته فى مباراة الداخلية الودية اليوم للحفاظ على سلامته، ومن المقرر أن يشارك إكرامى فى جزء من التدريبات غدًا. من ناحية أخرى طلبت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة حسن حمدى، فتح تحقيق موسع مع أحمد خيرى لاعب الفريق المنتقل إلى الأهلى من صفوف الإسماعيلى فى بداية الموسم الجارى بعد الأنباء التى تسربت حول إصابة اللاعب بإصابة مزمنة فى الظهر قد تحول دون استمراره مع الفريق خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن يخضع خيرى لفحوصات طبية مكثفة على عضلات الظهر من أجل الوقوف على حالته، خصوصا أن هناك شكوكا بأن اللاعب أخفى إصابته عن الأهلى قبل تعاقده، ويؤكد هذا الأمر أن الجهاز الطبى طلب من اللاعب إجراء عدد من الأشعات فى بداية الإصابة، ولكن اللاعب تجاهل الأمر تماما، ويسعى الأهلى إلى التكتم على الأمر، خصوصا أن الفريق مقبل على خوض مباراة غاية فى الأهمية، ومن ثم فإن فتح هذا الأمر سوف يؤثر بلا شك على تركيز اللاعبين.

وينوى عدد من أعضاء النادى تقديم شكوى لوزارة الرياضة يطلبون التحقيق فى هذا الأمر، خصوصا أن هذا يعد إهدارا للمال العام، وهى المرة الثانية التى يتكرر فيها نفس الموقف بعد واقعة البرازيلى جونيور الذى تم التعاقد معه دون خضوعه للكشف الطبى، وثبت بعد ذلك إصابته بإصابة مزمنة فى عضلات الحوض تحول دون استمراره فى الملاعب، ومن ثم كان القرار بفسخ تعاقده مع النادى.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ضياء السيد يجتمع بأبو تريكة لإقناعه بالتراجع عن قرار الاعتزال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27487

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة