الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الصقر: لن أقبل الإهانة فى الزمالك.. واستبعادى عن لقاء الإنتاج ليس فنيًا

صورة الخبر: أحمد حسن
أحمد حسن

أكد أحمد حسن لاعب وسط الزمالك، وعميد لاعبى العالم، رفضه الإهانة أو التقليل من قيمته داخل النادى الأبيض، مشيرًا فى الوقت نفسه إلى أن استبعاده من قائمة مباراة الإنتاج ليس فنيًا وإنما لأسباب غير مفهومة.

وقال الصقر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "تحدث معى أسامة نبيه المدرب العام بشأن مباراة الإنتاج، وهناك صعوبة فى دخولى قائمة الـ18 حال سفرى مع الفريق.. ومع كامل احترامى له كعضو فى الجهاز وزميل ملعب سابق، لا يكفى أن يتحدث معى بشأن الاستبعاد من مباراة"، وفى المقابل يحرص المدير الفنى على عقد جلسة مع اللاعب الجديد عرفة السيد لإبلاغه بالخروج من قائمة المباراة.. وهو موقف غريب وغير مقبول لا أقبل به ويؤكد أن هناك أوضاعًا غير مفهومة".

وقال أحمد حسن: "لو لقيت تعامل فيه قلة قيمة، يبقى لا يوجد لزوم لهذا التعامل من الأساس، ولابد أن يكون هناك احترام متبادل".

أشار أحمد حسن، إلى أنه لا توجد عنده أى مشكلة فى الاستبعاد من مباراة وليس هذا محور أزمة، ولكن لابد أن تكون هناك أسباب مقنعة لذلك، خاصة أنه لا يجوز أن يتم التعامل بهذا المنطق مع لاعب يجيد ويؤدى بشكل جيد فى التدريبات بشهادة الجهاز المعاون واللاعبين داخل الفريق.

وعن إمكانية أن يكون استبعاده أمام الإنتاج، للحفاظ على القائمة المشاركة فى لقاء طنطا الأخير، رد العميد قائلاً: "لا يوجد فى الكرة ما يجعل هذا الكلام من الثوابت، هناك لاعبون فى أى فريق بالعالم تغيب للإصابة وعندما تشفى تعود لمكانتها الطبيعية".
أضاف الدولى الحائز على لقب أمم أفريقيا 4 مرات: "استمرار التعامل معى بهذا الشكل لن يجعلنى مرتاحًا فى الزمالك ولا أريد أن يكون الوضع كذلك، ما يهمنى ألا تكون النهاية مع الفريق الأبيض بهذه الطريقة السيئة".

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الصقر: لن أقبل الإهانة فى الزمالك.. واستبعادى عن لقاء الإنتاج ليس فنيًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89173

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة