الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › برادلى يجهّز العبد ونجيب وربيعة لتدعيم الدفاع أمام غينيا

صورة الخبر: برادلى يجهّز العبد ونجيب وربيعة لتدعيم الدفاع أمام غينيا
برادلى يجهّز العبد ونجيب وربيعة لتدعيم الدفاع أمام غينيا

رغم ضمان الفراعنة الوصول إلى المرحلة الأخيرة والحاسمة لتصفيات المونديال، فإن الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب، يعقد أمالًا كبيرة على المباراة لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب فى إطار استعدادات المنتخب الوطنى لمباراة غينيا فى الجولة السادسة من المجموعة السابعة والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2014 باعتبارها مباراة رسمية يجب الاستفادة منها.

واهتمام المدير الفنى للفراعنة يأتى للارتقاء بتصنيف المنتخب المصرى فى الفيفا، وهو ما دعا الأمريكى للمطالبة بعمل صف ثانٍ من اللاعبين لتعويض غياب المصابين والغائبين عن المعسكر.

ويعمل برادلى على حل مشكلات الدفاع حاليًا بالاعتماد على الثنائى محمد نجيب وآدم العبد، لتعويض غياب أحمد حجازى مدافع فيورنتينا، ووائل جمعة الذى يرغب الجهاز الفنى فى عدم الدفع به فى مباراة غينيا، خوفًا من حصوله على إنذار ثانٍ قد يبعده عن مباريات المرحلة الأخيرة، وهو ما يخشاه الجهاز الفنى لرغبته فى الاعتماد على جميع اللاعبين، وهو ما ظهر واضحًا خلال تدريبات المنتخب بالدفاع الجوى واهتمام المدرب الأمريكى بشكل خاص بحل مشكلات المدافعين والتى ظهرت واضحة فى مباريات الأهلى والزمالك الأخيرة بجانب آخر ارتباطات للمنتخب.

فى الوقت نفسه، قام المدرب الأمريكى بتجربة رامى ربيعة فى مركز قلب الدفاع، لكى يكون جاهزًا للمشاركة فى أى وقت طبقًا لاحتياجات الجهاز الفنى.

وفى سياق آخر يدرس الجهاز الفنى للمنتخب استبعاد محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للزمالك من قائمة الفراعنة أمام غينيا؛ بعد تخلف اللاعب عن معسكر المنتخب لليوم الثانى على التوالى دون إبداء أى أسباب حقيقية عن اعتذاره، فى الوقت الذى انضم فيه محمود عبد الرازق «شيكابالا» لأول مرة بعد أزمة مطار الغردقة.

وفى سياق آخر، استبعد الأمريكى فكرة الاستعانة بمحمد ناجى جدو مهاجم هال سيتى، خلال مباراة غينيا، بسبب التقارير الطبية التى أشارت إلى صعوبة لحاق اللاعب بالمباريات قبل نهاية الشهر الجارى، وهو ما جعل الجهاز الفنى يخرج اللاعب تمامًا من حساباته، خوفًا من تفاقم إصابته.

واتفق أعضاء الجهاز على تجهيز اللاعب بدنيًّا تحت إشراف البولندى توماك مدرب الأحمال، لكى يكون جاهزًا بالشكل المناسب لمباراتى المرحلة الأخيرة من التصفيات، أما حسنى عبد ربه، فهناك اتجاه لإبعاده عن المباراة، ليس بسبب الإصابة فقط، لكن لحصوله على إنذار وخوف الجهاز الفنى من حصوله على إنذار ثانٍ يجعله يغيب عن مباراتى المرحلة الحاسمة. ومن ناحية أخرى، رفض الجهاز الفنى للمنتخب الدخول فى مشكلات مع الأهلى بعد المحاولات الأخيرة التى يقوم بها محمد يوسف المدير الفنى للأحمر، مع الجهاز الفنى للفراعنة، من أجل الحفاظ على لاعبى الأهلى قبل مباراة الزمالك المقرر إقامتها يوم 15 سبتمبر المقبل، بعد أن ضم المنتخب 12 لاعبًا من الأهلى مقابل 4 لاعبين من الزمالك، مما جعل جهاز الفريق الأحمر يخشى تعرّض اللاعبين للإجهاد.
واتفق برادلى مع مسؤولى القلعة الحمراء على وجود اللاعبين فى التدريبات وتجهيزهم بالشكل المناسب.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على برادلى يجهّز العبد ونجيب وربيعة لتدعيم الدفاع أمام غينيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86538

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة