الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › «كاكا» عقب عودته لميلان: هناك حب لا يُنسى

صورة الخبر: «كاكا» عقب عودته لميلان: هناك حب لا يُنسى
«كاكا» عقب عودته لميلان: هناك حب لا يُنسى

أعرب نجم كرة القدم البرازيلي كاكا لدى وصوله، إلى إيطاليا لإتمام تعاقده مع ميلان، عن سعادته البالغة للتعاقد مع «الروسونيري» الذي وصف علاقته به بـ«حب لا يُنسى».

وأدلى «كاكا» بتصريحاته لقناة «سكاي سبورت» لدى خروجه من مطار ليناتي بمدينة ميلانو، حيث كان في انتظاره العشرات من مشجعيه، حيث قال: «ثمة حب لا ينسى.. ها أنا أعود لبيتي»، في إشارة للنادي الذي لعب بصفوفه سابقا بين عامي 2003 و2009.

وأعرب صانع الألعاب البرازيلي عن «سعادته البالغة» لانتقاله لصفوف النادي اللومباردي، موضحا: «سألعب من جديد بقيمص رقم 22.. الكثيرون من المشجعين بعثوا إلى برسالات ترحيب، وهذا هام جدا بالنسبة لي»، وقد أشارت الصحافة الإيطالية إلى أن «كاكا» سيوقع مع ميلان عقدا لمدة عامين مقابل أربعة ملايين يورو سنويا علاوة على المكافآت، مقارنة بـ11 مليونا كان يتقاضها في ريـال مدريد الإسباني.

وكان رئيس نادي ميلان أدريانو جالياني قد أعلن، الأحد، في أعقاب اجتماعه مع رئيس ريـال مدريد فلورنتينو بيريز باستاد سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية، عن التوصل إلى اتفاق بين الناديين بشأن انتقال صانع الألعاب البرازيلي.

وهكذا يعود «كاكا» «31 عاما»، أفضل لاعب في العالم عام 2007، إلى صفوف الفريق الذي غادره عام 2009 كي يتعاقد مع ريـال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 65 مليون يورو.

وكان النجم البرازيلي قد انضم لميلان عام 2003 وخاض معه 193 مباراة أحرز خلالها 70 هدفا.

وكان «كاكا» قد أفصح عن رغبته في الرحيل عن النادي الملكي بعدما انعدمت فرصته في اللعب أساسيا على مدار ثلاثة مواسم في حقبة المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو، كما استمر الحال كما هو عليه مع انطلاقة الموسم الجاري في وجود المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدربه السابق في ميلان.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «كاكا» عقب عودته لميلان: هناك حب لا يُنسى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22827

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة