الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › أنشيلوتي.. يترك "باريس" ويرحل إلى "مدريد"

صورة الخبر: الخليفي وافق على فسخ عقد المدرب الإيطالي
الخليفي وافق على فسخ عقد المدرب الإيطالي

بدأ الضباب ينقشع تدريجياً عن ملف التحاق كارلو أنشيلوتي برئاسة الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد الإسباني، إذ من المرتقب أن ينتهي المسلسل في الأيام القليلة المقبلة بالإعلان عن الرحيل الرسمي للمدرب الايطالي عن فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي نحو النادي الملكي.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الخميس، أن مسؤولي نادي العاصمة باريس قد وافقوا على فسخ عقد كارلو أنشيلوتي الذي لايزال ممتداً إلى غاية يونيو 2014، وذلك مقابل دفع النادي الذي يريده لقيمة الشرط الجزائي المقدرة 4 ملايين يورو .

وتزامن هذا المعطى الجديد مع تصريح رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، وقال فيه: "أنشيلوتي يملك كل المواصفات التي تتطلبها ثقافة ريال مدريد ..فبالإضافة إلى أنه مدرب جيد فهو يحسن تسيير عقلية اللاعبين ذوي المستوى العالي..ولكنه في الوقت الراهن لا يزال بباريس سان جيرمان".

وهو تصريح يؤكد رغبة رئيس فريق "الميرينغي" في استقطاب المدرب أنشيلوتي وأن المشكل الوحيد الذي يعيق حسم الصفقة هو ارتباط الايطالي بعقد لموسم آخر مع ال "بي أس جي".

وبحسب "ليكيب" الرياضية الواسعة الانتشار، فان رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، يريد المغامرة بتكليف المدير الرياضي الحالي للفريق، البرازيلي ليوناردو بتدريب نادي العاصمة الفرنسية خلفاً لأنشيلوتي المُصمّم على الرحيل، وذلك بالرغم من تواجد ليوناردو تحت طائلة عقوبة الايقاف لمدة تسعة أشهر من طرف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، على خلفية محاولة التعدي على حكم مباراة فريقه مع نادي فالنسيان، شهر مايو الماضي برسم الدوري المحلي.

وأوضحت نفس الصحيفة أن الخليفي وليوناردو يأملان في تخفيض مدة الايقاف عند دراسة اتحاد القدم الفرنسي، يوم 20 يونيو الجاري، للطعن الذي قدمه النادي بشأن هذه العقوبة.

والجدير بالذكر أن ليوناردو قد سبق له شغل مهنة التدريب، ضمن نادي ميلان الإيطالي العريق، قبل تعيينه في منصب مدير رياضي لفريق باريس سان جيرمان في صيف 2011.

المصدر: العربية | مراد حجاج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أنشيلوتي.. يترك "باريس" ويرحل إلى "مدريد"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16261

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة
Most Popular Tags

أخبار الرياضة

,