الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › «تشافي»: برشلونة لا يحتاج للتغيير وسأشتاق لـ«فالديس»

صورة الخبر: «تشافي»: برشلونة لا يحتاج للتغيير وسأشتاق لـ«فالديس»
«تشافي»: برشلونة لا يحتاج للتغيير وسأشتاق لـ«فالديس»

قال لاعب وسط برشلونة، الدولي تشافي هرنانديز، إنه لا يؤيد إجراء تغييرات كبيرة في صفوف الفريق، رغم الخروج المذل من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني بسباعية نظيفة ذهابا وإيابا، إضافة لعدم التمكن من تحقيق الفوز على الغريم التقليدي ريال مدريد.

وأوضح تشافي في مؤتمر صحفي: «الفريق لا يحتاج لثورة، فقط لتطوير، وأنا من مؤيدي نظرية التغيير البسيط عندما تسير الأمور بشكل جيد، يبدو للبعض أننا في موقف سيئ، لقد توجنا للتو بلقب الليجا ورغم ذلك يدعو البعض لإجراء تغييرات جذرية، أنا لا أفهم ذلك».

وبحسب وجهة نظره، قدم برشلونة «موسما رائعا»، وأنه يقف إلى جانب عدم إجراء تغييرات شاملة، رغم تأكيده أن القرار ليس بيده.

وحول رحيل الحارس الأساسي فيكتور فالديس هذا الصيف، علق: «أشعر بالأسف لقرار رحيله، لكنه أمر شخصي ويجب احترامه، وسنفتقده للغاية، لأنه شخص بالإضافة لدوره مع الفريق، فهو أيضا إنسان رائع للغاية».

وأكد: «سأش
تاق كثيرا لفالديس، قرار عدم تجديد عقده مع النادي كان منتهيا».

وعن الهزيمة القاسية أمام الفريق البافاري، أوضح: «النتيجة كانت ساحقة، لكن ليس هذا معناه أن تهدم الفريق، لقد قدمنا جزءا كبيرا من الموسم بشكل جيد، لكن على الجانب الآخر لم نقدم الأداء المطلوب في الأوقات الحاسمة».

وأضاف: «يجب النظر للسنوات الماضية عندما كنا نقضي السنوات دون أي لقب، ودون أن ننافس على أي بطولة، لكننا في السنوات الأخيرة رفعنا أدائنا لأقصاه وتوجنا بكل شيء، لهذا يلاحظ التغير الآن بعدما انخفض الأداء نوعا ما».
وأعرب عن فخره للتتويج بلقب الليجا السابع في مشواره مع برشلونة، مشددا «لا يزال هناك أجيالا قادمة ستستمتع بمزيد من الألقاب».

كما رحب «تشافي» بالنجم البرازيلي الصاعد «نيمار»، وذلك حال اتفاقه على الانضمام لبرشلونة: «لاعبون من هذا النوع سيساعدون الفريق كثيرا، سيكون مرحبا به بالطبع.. إنه لاعب رائع ويعد أحد نجوم المستقبل».

وحول انتقادات البعض لطريقة احتفال بعض اللاعبين باللقب، علق: «سنسمع كل الآراء حول هذا الأمر، لكن الفريق أنهى احتفالاته بشكل رائع، والجماهير كانت مستمتعة رغم الأزمة الموجودة».

المصدر: المصرى اليوم | افى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «تشافي»: برشلونة لا يحتاج للتغيير وسأشتاق لـ«فالديس»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21451

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة