الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › لاعبو تشيلسي يحلمون بعودة مورينيو

صورة الخبر: جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

ينتظر لاعبو تشيلسي بفارغ الصبر العودة الثانية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى قلعة البلوز بداية من الموسم المقبل، بعد أن تواترت الأنباء عن الرحيل المنتظر لـ «السبيشيال وان» من ريال مدريد الإسباني.

فقد نقلت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية عن المدافع الصربي للبلوز برانيسلاف ايفانوفيتش قوله «الكل في تشيلسي ينتظر عودة مورينيو بعد غياب 6 سنوات، ليس لدينا أي تأكيد حول عودة مورينيو إلى ستامفورد بريدج، ولكن الكل يريد ذلك لأنه أحد أفضل المدربين في العالم».

وأعرب ايفانوفيتش عن تفاؤله بمستقبل البلوز في حالة عودة مورينيو، وقال إن تشيلسي سيصبح قوة كبرى تحت قيادة المدرب البرتغالي، إنه يحظى باحترام الجميع، كما أنه صنع إنجازات للفريق في الماضي.

وأضاف بقوله «عودة مورينيو ستمثّل بعدًا جديدًا لتشيلسي، سيكون الفريق بكأ تأكيد منافسًا قويًا على البطولات التي سيخوضها بقيادة المو».

وفي تقرير آخر نشرته اليوم الأربعاء، قالت الديلي ميرور أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي رصد ميزانية تبلغ 100 مليون جنيه إسترليني، 150 مليون دولار، في حالة عودة مورينيو إلى البلوز، من أجل إعادة بناء الفريق وضم لاعبين مميزين.

وأشارت إلى أن المهاجم الكولومبي رداميل فالكاو لاعب أتليتكو مدريد الإسباني على قمة اللاعبين المستهدفين في البلوز، حيث يستعد تشيلسي لدفع 50 مليون جنيه إسترليني، 75 مليون دولار للتعاقد مع ثالث هدافي الدوري الإسباني.

وقالت إن التعاقدات لن تتوقف على فالكاو فقط، وأشارت إلى أن هناك رغبة لدى البلوز في التعاقد مع البلجيكي الدولي مروان فيلايني لاعب ايفرتون، إضافة إلى الألماني أندري شورل لاعب الوسط المهاجم بفريق باير ليفركوزن الألماني.
وكان «السبيشيال وان» رفع سقف الشكوك حول استمراره مع ريال مدريد، حيث أجاب على سؤال لمراسل شبكة آي تي في التليفزيونية حول استمراره في العاصمة الإسبانية الموسم المقبل بقوله «ربما لا».

وفتح «المو» النار على الإعلام الإسباني، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه مع بروسيا دورتموند الألماني، في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، وقال «في انجلترا كنت محبوبًا، الإعلام كان ينتقدني، ولكنه كان يشيد بي عندما أستحق، هنا بعض الناس يكرهونني، وكثير منهم في تلك الغرفة الآن»، في إشارة إلى الإعلاميين والصحفيين الذين حضروا المؤتمر.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لاعبو تشيلسي يحلمون بعودة مورينيو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12834

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة