الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › "فيا" يحسم انضمام أجويرو للبارسا أو الريال

صورة الخبر: سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

ينتظر سيرجيو أجويرو مهاجم مانشيستر سيتى الإنجليزى, موقف ديفيد فيا مهاجم برشلونة, لحسم مصيره بالانضمام للبارسا أو الريال فى الصيف .

وتكهنت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الإثنين برغبة الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في الرحيل عن ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المقبل ، مبرزة احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة.
وقالت صحيفة (أس) "أجويرو يمثل الهدف رقم واحد لريال مدريد هذا الصيف في الهجوم ", خاصة مع المستوى المتقلب لبنزيمة وهيجوين وعرض أحدهما للبيع في فترة الانتقالات الصيفية, ما يجبر الفريق على تدعيم الهجوم.
وأضافت الصحيفة أن "الخيار الأول كان فالكاو"، لكنها أوضحت أن "ريال مدريد لا يرغب في دخول حروب مع أتلتيكو"، لذا استبعد التعاقد مع اللاعب الكولومبي هداف ثاني فرق العاصمة.
فيما ربطت صحيفة (سبورت) أجويرو ببرشلونة في حالة رحيل ديفيد فيا عن الفريق الكتالوني, وقالت "مصير أجويرو يعتمد على فيا, العمر يصب في مصلحته (24 عاما للأرجنتينى مقابل 31 للأسباني) وعلاقته الشخصية والكروية الجيدة مع ميسي " في المقابل ، يصب ضده سعره المرتفع والنقاش الدائم حول كون فيا مهاجما صريحا ، لكن: هل يحتاج برشلونة حقا لمهاجم صريح؟".
ولا يمر الأرجنتيني بأفضل أوقاته حاليا مع مانشستر سيتي ، فإذا كان موسمه الأول قد شهد تسجيله 30 هدفا ، فضلا عن صناعة 12 أخرى ، فإنه لم يسجل هذا الموسم سوى 13 هدفا وصنع خمسة فحسب. ويملك أجويرو منزلا في مدريد ، اشتراه في آخر عهده بأتلتيكو ناديه السابق ، وهناك يكبر نجله حيث يعيش مع والدته ابنة النجم السابق دييجو مارادونا بالعاصمة الأسبانية.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "فيا" يحسم انضمام أجويرو للبارسا أو الريال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45642

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة