الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › إدارة نادي المريخ: بدأنا التحقيق في قضية الحضري ولا نلتفت لتصريحاته

صورة الخبر: الحضري
الحضري

قال الدكتور أسامة الشاذلي عضو مجلس إدارة نادي المريخ السوداني إنهم لن يلتفتوا لتصريحات لاعب النادي الحارس عصام الحضري للصحف حول مغادرته العاصمة الانجولية قبل مباراة الفريق في جولة الذهاب أمام فريق «ليبولو» في دوري أبطال أفريقيا يوم 17 الجاري، مشيرا إلى أن لجنة التحقيق بدأت بالفعل التحقيق في القضية باستدعاء الأشخاص الذين كانوا شهود عيان لتلك الأحداث .

وأضاف الشاذلي في تصريح لصحيفة «الرأي العام» بالخرطوم أن لجنة التحقيق ستنعقد بعد غد السبت للاستماع لعصام الحضري الذي أخطره المكتب التنفيذي بموعد التحقيق هاتفيا حيث يتواجد بالقاهرة ، وفي حالة عدم مثوله أمام اللجنة «سيكون لكل حادث حديث ولن نستبق الأحداث».

وأكد أسامة أن القانون سيأخذ مجراه على ضوء نتيجة التحقيق الذي قال إنه سيتم بمنتهى الشفافية للوصول إلى الحقائق الكاملة ومن ثم سيصدر القرار وفق المعطيات التي ستوضع أمام اللجنة، مضيفا أن من حق الحضري الحضور أمام اللجنة لتبيان الحقيقة «التي يدعيها» .

وكان الحضري قال إنه اضطر لمغادرة مطار لواندا لأن الشرطة سحبت جواز سفره مع لاعبين آخرين من المريخ واحتجزتهم داخل غرفة تم إغلاقها بالمفتاح لمدة 3 ساعات ومعاملة اللاعبين بطريقة سيئة، واستشهد على تلك الواقعة بكابتن النادي فيصل العجب والحارس أكرم سليم اللذين كانا معه .

وبعد كل تلك الأحداث كان قرار الحضري الذي أبلغه لكل من المدير الفني ومدير الكرة بأنه لا يستطيع الذهاب ولعب المباراة وبالفعل تدخلت السفارة المصرية التي سهلت إجراءات عودته إلى القاهرة ، واعتبر ما حدث تقصيرا من مسئولي المريخ، الذين كان ردهم هو قرار إيقاف اللاعب وتجميد نشاطه .

المصدر: التحرير | أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إدارة نادي المريخ: بدأنا التحقيق في قضية الحضري ولا نلتفت لتصريحاته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92303

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة