الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › رونالدو ومورينيو باقيان في ريال مدريد والاستغناء عن بنزيمة أوهيغواين

صورة الخبر: رونالدو ومورينيو باقيان في ريال مدريد والاستغناء عن بنزيمة أوهيغواين
رونالدو ومورينيو باقيان في ريال مدريد والاستغناء عن بنزيمة أوهيغواين

فجر برنامج بونتو بيولتا الكروي الإسباني مفاجأة سارة لعشاق الميرنغي، حينما أكد على بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل صفوف فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني لأطول مدة ممكنة.

وكانت الصحافة قد أشارت إلى احتمالية رحيل "الدون" مع نهاية هذا الموسم عن صفوف الفريق الملكي، وذلك بعد تواجد مشاكل بينه وبين رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، إضافة إلى تواجد بعض الخلافات في غرفة خلع الملابس بينه وبين بعض اللاعبين.

وقال مقدم البرنامج أن كريستيانو رونالدو سوف يجدد تعاقده مع ريال مدريد في وقت قريب جدًا وقد يكون عقب نهاية هذا الموسم، ليس هذا فحسب، بل أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لن يرحل عن صفوف الفريق الملكي كما أشاعت بعض الصحف.

وأزدادت مشاكل مورينيو في الآونة الأخيرة مع اللاعبين بحسب ما أكدت الصحف الإسبانية، إضافة إلى أن الإخفاق المحلي هذا الموسم كان أحد الأسباب في توتر العلاقة بينه وبين الإدارة ما قد يجعله يرحل مع نهاية هذا الموسم عن ريال مدريد، إلا أن بونتو بيولتا شدد على أن الاستثنائي لن يرحل عن الريال.

في المقابل، فقد كشف البرنامج عن أن واحد من النجمين غونالو هيغواين وكريم بنزيمة سوف يترك ريال مدريد قريبًا باستغناء من إدارة الميرنغي، وسيحل محله النجم سيرجيو أغويرو لاعب فريق مانشستر سيتي.

وأضاف "هذه هي السنة الثانية في عقد أغويرو مع مانشستر سيتي، ستدخل العديد من الفرق في مفاوضات مع اللاعب للحصول على توقيعه، والريال سيكون أولهم وسيضع عرض مادي كبير للظفر به وسيستغل أن اللاعب قد يكون له الرغبة في الانضمام إلى بطل الليغا الموسم المقبل.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رونالدو ومورينيو باقيان في ريال مدريد والاستغناء عن بنزيمة أوهيغواين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54895

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة