الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › البدرى: أحلم بتدريب منتخب مصر.. وقائمة الأهلى مسئوليتى المطلقة.. ومتعب اتظلم.. والناشئون سلاح المرحلة المقبلة.. وسعيد بالتجربة السودانية

صورة الخبر: حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى
حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى

كشف حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، عن حلمه بتدريب منتخب مصر فى المستقبل، بعد النجاحات التى حققها مع النادى الأهلى والفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الترجى التونسى والحصول على المركز الرابع فى بطولة كأس العالم للأندية باليابان الشهر الماضى، بعد تقديم الفريق عروض قوية خلال البطولة.

أضاف البدرى فى تصريحات تليفزيونية، أنه يحلم بتحقيق لقب دورى أبطال أفريقيا لمرة الثانية على التوالى والوصول إلى كأس العالم للأندية فى ديسمبر المقبل، وأن هذا هو أكبر التحديات التى سيسعى لتحقيقها فى العام الجارى.

أكد المدير الفنى للأهلى أنه المسئول الأول وصاحب القرار النهائى فى اختيارات اللاعبين الجدد للفريق وليست مسئولية أى فرد آخر، مشيرا إلى أن ملف التعاقد مع محمد عبد المنصف حارس مرمى إنبى، تم إغلاقه تماما، والإدارة تواصل البحث عن حارس مرمى صاحب خبرة، بجوار شريف أكرامى.

تحدث البدرى على علاقته بعماد متعب ومحمد بركات لاعبى الفريق وقال،" إن متعب اتظلم خلال الفترة الماضية بسبب إصابته التى أبعدته عن مستواه وإننى كنت أجهزه للفترة المقبلة وخاصة أن الفريق أمامه تحديات كبيرة، بينما بركات فهو لاعب كبير وأعتبره من أفضل من ارتدى قميص الأهلى فى السنوات الماضية، وأن مسألة مشاركته فى المباريات يرجع إلى أسباب تكتيكية".

كما تحدث عن الناشئين، وأكد أنه سيركز خلال الفترة المقبلة على تصعيد مجموعة من اللاعبين صغار السن، وأنه متابع باستمرار لقطاع الناشئين فى النادى وخاصة فريق الشباب الذى يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين على رأسهم عمرو وردة ومحمد عبد الفتاح "تاحا" وكذلك سيعطى فرصا أكبر للاعبين الذين انضموا إلى الفريق الأول أمثال محمود حسن "تريزجية" ورامى ربيعة وأحمد شكرى وشهاب الدين أحمد.

وأضاف البدرى أنه ينتظر انطلاقة الدورى العام لمنحهم الفرصة الحقيقية لإثبات ذاتهم، لاسيما وأن المسابقة المحلية تختلف عن البطولة الأفريقية لأنها قابلة للتعويض نظرًا لكثرة المباريات، أما البطولة الأفريقية فنظامها يصعب فيه التعويض لأنها كمباريات الكؤوس بنظام الذهاب والعودة.

وأعرب حسام البدرى، عن سعادته بالتواجد مع كبار المدربين المصريين أمثال حسن شحاتة وفاروق جعفر ومصطفى يونس وعبد العزيز عبد الشافى فى دورة الاتحاد الأفريقى للحصول على الرخصة (A) للعمل بها فى دورى المحترفين.
من ناحية أخرى، تمنى البدرى عودة بطولة الدورى العام، وأن تقام المسابقة فى موعدها، مشيرًا إلى أن مرور يومى 25 و26 يناير بسلام سيعيد الهدوء إلى البلاد، متمنيًا أن يقبل الجميع حكم القضاء فى قضية بورسعيد وعدم إثارة أى أزمات.

وقال المدير الفنى للأهلى،" لا ننسى الشهداء أبدا فى أى وقت والشهداء سيظلون فى ذاكرتنا إلى الأبد ولكن لابد أن نحترم حكم القضاء ولا نرضى بظلم أحد، والقضاء هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فى الحكم".

وفى حالة عدم عودة الدورى صرح البدرى بأنه سيدرس كل ارتباطات الفريق خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق سيخوض بطولة دورى أبطال أفريقيا، ومن الممكن الاستعداد لها بمباريات ودية خلال المرحلة المقبلة.

كشف البدرى عن علاقته بالكرة السودانية، معبراً على سعادته بالفترة التى قضاها فى تدريب نادى المريخ السودانى ومدى ارتباطه بنجومه وفى مقدمتهم فيصل العجب نجم الكرة السودانية، كما كشف على حبه الشديد واحترامه لجماهير نادى المريخ وأيضا بعض الصحفيين السوادنين الذى مازال على اتصال بهم.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البدرى: أحلم بتدريب منتخب مصر.. وقائمة الأهلى مسئوليتى المطلقة.. ومتعب اتظلم.. والناشئون سلاح المرحلة المقبلة.. وسعيد بالتجربة السودانية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70739

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة