الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › هل عودة باتيستا هي القرار الأهم الآن؟

صورة الخبر: هل عودة باتيستا هي القرار الأهم الآن؟
هل عودة باتيستا هي القرار الأهم الآن؟

يتحدث كثيرون عن عودة باتيستا لعالم المصارعة، وأنه سيكون الخصم القادم ربما لبروك ليسنر أو حتى لجون سينا في أسلوب جديد تتبعه الشركة بخلق نزالات كبيرة على هامش الصراع على الأحزمة.

السؤال هو : هل عودة باتيستا هي القرار الأهم الآن؟
الجواب:

صحيح أن باتيستا سيضيف المزيد من الإثارة لعالم المصارعة لكن هناك أمور يجب تسويتها وحلها قبل هذا القرار، فلدى WWE مصارعون بمستقبل كبير وموهبة واضحة سواء كانت جاذبة لحب الجماهير أو كراهيتهم.

فراندي أورتن ودل ريو وشيموس وذا ميز إضافة للبطل سي أم بونك ما زالوا يستطيعون جلب مزيد من الاهتمام والجمهور في حال كان هناك سيناريو يستطيع منحهم الفرصة الكاملة، حتى لا يزداد عدد الجيدين الجالسين على الهامش بقدوم باتيستا الذي سيعني تهميش أخرين.

كما أن هناك عدم رضا واضح من الجماهير على بعض المشاكل الداخلية غير الواضحة، مثل ايقاف ري مستيريو وكذلك الحال مع مارك هنري المصاب والذي يقال أن علاقته غير جيدة مع الإدارة، وكلها مشاكل يجب تسويتها لتستقر الأمور ولا تنفلت مرة واحدة.

والنقطة الثالثة هي بروك ليسنر، الذي جاء ولعب مرة واحدة وخسر ثم ظهر وضرب تريبل اتش، وهي مسألة لا تهم كثيرين لأنها في النهاية مباراة واحدة وانتهى، الجمهور يريد أن يرى بروك أكثر تدخلاً في الصراع الأكبر في عالم المصارعة ويريدون رؤيته أكثر وقدوم باتيستا لن يحل مثل هذه المشاكل.

كل ما سبق يجعل WWE مطالبة بحل مشاكل عالقة لديهم وتحديات واضحة قبل التفكير بالإتيان بمصارع أخر وإن كان كثيرون يحبونه مثل باتيستا.
- المصدر - تحليل مصارعة : هل عودة باتيستا هي القرار الأهم الآن؟ | ADMCsport.com http://www.admcsport.com/ar/other-sports/news/article-46555#ixzz1vFDyNmgN
اخبار رياضية واخبار كرة القدم العربية والعالمية أخبار الرياضة

المصدر: ADMCsport

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هل عودة باتيستا هي القرار الأهم الآن؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65370

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة