الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › إبراهيم يوسف: ثلاث خطوات على "شيكا" فعلها لتجاوز خطيئة "الفاسى"

صورة الخبر: إبراهيم يوسف
إبراهيم يوسف

أكد إبراهيم يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه أمام صانع ألعاب الفريق، محمود عبد الرزاق "شيكابالا"، ثلاثة خطوات حتى يُمكنه تجاوز الأزمة التى أوقع نفسه فيها عندما اعترض على قرار حسن شحاتة.

المدير الفنى للزمالك بتغييره خلال سير اللقاء بطريقة غير لائقة، وذلك فى المباراة التى جمعت الفريق الأبيض بنظيره المغرب الفاسى الأحد الماضى، فى إياب دور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا.

وقال يوسف فى تصريحات لبرنامج "مع شلتوت" الذى يقدمه الإعلامى عصام شلتوت، على قناة ميلودى سبورتس، إن الخطوات الثلاثة الواجبة على محمود عبد الرزاق، أولا الاعتذار لحسن شحاتة فى مؤتمر صحفى علنى عما بدر منه تجاه قيمة رياضية كبيرة مثل المعلم، وثانيًا الالتزام بالعقوبة المالية التى ستُوقع عليه رغم أن فعلته تتجاوز اللائحة المالية الموجودة، وثالثًا التدريب منفردًا حتى يحافظ على لياقته البدنية، بعدها ينتظر العفو من الأب شحاتة.

وشدد الغزال الأسمر، أنه فى حالة عدم تنفيذ هذه الخطوات الثلاثة لن يُبقى لمجلس الإدارة فرصة سوى لإعارته لنادى آخر، مؤكدًا أن الكرة الآن فى ملعب شيكابالا لتحديد مصيره فى الفترة القادمة.

ولفت عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه من مدرسة عندما يخطىء الابن لا يتم ذبحه لكن تقويمه، مؤكدًا أن شيكابالا يعد أحد أبناء النادى، لذا لا بد من تقويم سلوكه الخاطئ، مضيفًا أنه لا يهتم بكل من يشمت فى النادى بسبب مثل هذه التصرفات التربوية.

وأشار يوسف، أن مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس، يعمل بهدوء فى مسألة تدعيم صفوف الفريق، بعيدًا عن الضجيج الإعلامى، مستعينًا بكل الكوادر الموجودة داخل القلعة البيضاء.

المصدر: محمد سالمان - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إبراهيم يوسف: ثلاث خطوات على "شيكا" فعلها لتجاوز خطيئة "الفاسى"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63026

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة