الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › كأس أندية إفريقيا البطلة للكرة الطائرة

صورة الخبر: كأس أندية إفريقيا البطلة للكرة الطائرة
كأس أندية إفريقيا البطلة للكرة الطائرة

يتنقل، اليوم، فريق مشعل بجاية للكرة الطائرة إلى مدينة سوسة التونسية للمشاركة في كأس إفريقيا للأندية البطلة المقررة من 21 إلى 30 أفريل الجاري، وهو منقوص من خدمات أقوى لاعبيه الموزّع الدولي ياسين حاكمي الذي أجرى عملية جراحية، مما جعل المسيّرين يعيدون النظر في الهدف المحدد.

وأكد الرئيس عبد الكريم بولجلود لـ''الخبر'' أن طموح الفريق كان في البداية هو تأكيد التتويج بكأس العرب المحقّقة في فيفري الماضي بلبنان، لكن الإصابة المفاجئة لأهم عنصر في الفريق دفعت الطاقم المسيّر إلى تسطير هدف الذهاب بعيدا في هذه المنافسة التي تضم أكثر من 24 فريقا من المغرب العربي، ومن دول إفريقية أخرى تزخر بلاعبين دوليين، كما هو الشأن بالنسبة للكاميرونيين والروانديين.

وتحسبا لهذه السفرية، فإن نائب الرئيس مراد سلطانة أشار إلى دعم مالي من البلدية فاق نصف مليار سنتيم، وتلقي 200 مليون من الوالي، إضافة إلى مساعدات عدة مؤسسات خاصة، في حين ندد بسكوت المجلس الشعبي الولائي.

ولتحفيز رفقاء شيخي من أجل رفع التحدي، فقد تمّ رصد 100 مليون سنتيم كمنحة في حال التتويج باللقب. أما تقنيا، فقد صرّح المدرب محند السعيد قاسي أن ضيق الوقت حال دون إجراء تحضير خاص، لكن إرادة أشباله قد تصنع الفارق، رغم اعترافه بالفراغ الذي تركه حاكمي المتمتع بمؤهلات كبيرة وقامة طويلة، وسيعوضه فوديل فوزي، في حين تم استدعاء موزع الأشبال بلحسين صاحب الـ15 ربيعا. وللإشارة، فإن الفائـز باللقب يتأهل مباشرة إلى بطولة العالم للأندية المبرمجة في جوان القادم بقطر.

المصدر: الخبر الجزائرية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كأس أندية إفريقيا البطلة للكرة الطائرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94595

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة