الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عودة باتيستا وتايسون إلى حلبة الاتحاد

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › عودة باتيستا وتايسون إلى حلبة الاتحاد

صورة الخبر: عداوة ليسنر وسينا تشتعل بالراو
عداوة ليسنر وسينا تشتعل بالراو

الخميس, ‏12 ‏أبريل, ‏2012

عقب ظهوره المفاجئ لأول مرة منذ 8 سنوات بعرض الراو الماضى، أصبح الدبابة بروك ليسنر رسميا نجما من نجوم عرض الراو بالاتحاد العالمى للمصارعة.

وكشف أحد العاملين بالاتحاد عن تفاصيل عقد النجم مع إدارة الاتحاد، وقال إن العقد لمدة سنة واحدة فقط قابلة للتجديد، وإذا لم يحدث وفاق بينه وبين إدارة الاتحاد فسيكون آخر ظهور له بمهرجان الريسلمانيا 2013.

وينص العقد أيضا على ظهور ليسنر فى 37 عرضا ومهرجانا طوال فترة العقد، وهذا يعنى أن بروك سيظهر فى مهرجان وعرضين أسبوعيين كل شهر تقريبا خلال فترة وجوده بالاتحاد، وقد تزيد فرص ظهوره إذا حدث اتفاق بينه وبين الاتحاد على زيادة المبلغ المدفوع له بالعام، لكى يوجد رسميا بكل عروض الراو الأسبوعية.

وهناك توقعات بدخول بروك ليسنر فى عداوة أمام جون سينا، والروك، وراندى أورتن خلال فترة بقائه بالاتحاد، مع العلم أن تكون مباراته مع الروك هى الحدث الرئيسى بمهرجان الريسلمانيا بأبريل 2013.

بسبب معركة بروك ليسنر وجون سينا ببداية العرض، اشتعل عرض الراو الماضى، وتدخل مصارعو الراو ومدير العرض جون لوريانتس، وأعلن عن قيام مباراة بين ليسنر وسينا فى مهرجان «Extreme Rules»، المقرر له يوم 29 من الشهر الحالى.

وفى المباراة الأولى، فاز سانتينو ماريلا وبروداس كلاى على جاك سواجر ودولف زيجلر بعد تثبيت كلاى على زيجلر.

وفى اللقاء الثانى، فاز آر تروث على كودى رودز بعد تدخل البيج شو بعرض فيديو من الريسلمانيا الماضية لرودز الذى فقد تركيزه وخسر المباراة. وفى ثالث المباريات فاز لورد تنساى على يوشى تاتسو، ورددت الجماهير خلال سير اللقاء كلمة «ممل»، وتقصد بها أداء وشخصية تنساى التى قد يقوم الاتحاد بإلغائها خلال الأيام المقبلة.

وفى اللقاء الرابع انتهت مباراة بطل الاتحاد سى إم بانك ضد مارك هنرى بلا فائز بعد تدخل كريس جيركو.

وفى المباراة الخامسة فاز ألبرت ديل ريو على زاك رايدر فى مباراة قصيرة. وفى الحدث الرئيسى للراو فاز جون سينا على ديفيد أوتانجا مساعد مدير عرض الراو، وجاء الفوز باستسلام أوتانجا، وبعد المباراة قام ليسنر بتنفيذ حركة «F5» على سينا، لينتهى العرض وسينا ملقى أرضا وليسنر متفوقا لثانى أسبوع على التوالى بعرض الراو.

سى إم بانك وشائعة علاقته بإسرائيل بسبب نجمة داوود على ملابسه

النجمة السداسية الموجودة على قمصان بانك خاصة بعلم ولاية شيكاغو موطنه الأصلى

حول ديانة وميول نجم الاتحاد وبطل الحزام سى إم بانك، انتشر خلال الأيام الماضية كثير من التساؤلات بعد ظهوره فى أكثر من مناسبة بملابسه التى تباع على موقع الاتحاد وعليها النجمة السداسية المعروفة عند كثيرين باسم «نجمة داوود»، وهى خاصة بعلم بلد الكيان الصهيونى «إسرائيل».

وبدأ كثيرون من محبى المصارعة الحرة بالوطن العربى بمحاولة تشويه سمعة بطل الاتحاد، وتحدثوا عن كونه أداة من أدوات هذا الكيان بالعالم للاستحواذ على قلوب كثيرين من محبى رياضة المصارعة.

وجاء الرد من أحد المقربين من سى إم بانك، وقال إن النجمة السداسية الموجودة على قمصان بانك هى خاصة بعلم ولاية شيكاغو موطنه الأصلى، وإنه من المحبين بشدة لموطنه، ولذا قام بوضع رمز البلدة على صدره.

وأضاف صديقه أن بانك من عائلة مسيحية ملتزمة بتعاليم دينها، وليس له أى صلة بدولة إسرائيل، وبالبحث فى الأمر تأكد بالفعل أن النجمة هى نجمة علم شيكاغو، وأن نموذج النجمة السداسية ليس مقتصرا فقط على «نجمة داوود»، لكن استخدمته حضارات أخرى كحضارة مصر القديمة، والهندوس، وبلاد المغرب قبل اتخاذ إسرائيل النجمة شعارا لها، وأيضا استخدمت النجمة السداسية فى بعض الرسومات الإسلامية التى تم إيجادها فى سيناء على قلعة الجندى التى أنشأها الناصر صلاح الدين الأيوبى.

التيكر فى الريسلمانيا المقبلة .. وسينا الأقرب لمواجهته

فى خبر سار قد يسعد الملايين من محبى «WWE» والأندرتيكر حول العالم، قام الاتحاد العالمى للمصارعة منذ الآن بالتخطيط والترتيب لعمل مباراة للتيكر فى مهرجان الريسلمانيا المقبل بعد عام تقريبا من الآن.

ويحاول الاتحاد كشف مدى قوة وقوف بطلها الأسطورى على الحلبة خلال الأعوام المقبلة للاعتماد عليه كحدث رئيسى بالمهرجان عامى 2013، و2014 بعد كثرة الإصابات التى تعرض لها خلال السنوات الماضية فى أثناء الاعتماد عليه بشكل رئيسى فى عرض السماك داون خلال فترة فوزه بحزام العالم.

ويعمل ماكمان من الوقت الحالى على قياس حالة التيكر البدنية، لكى يكون جاهزا للظهور للتحدث عن عداوته بالعروض الأسبوعية بداية من أكتوبر المقبل.

وتشير التوقعات إلى أن التيكر سيقابل سينا أو ليسنر بالريسلمانيا بشهر أبريل المقبل 2013، وكشف أحد المحللين عن أن عداوة الأندرتيكر مع بروك ليسنر قد تتبخر إذا دخل ليسنر فى عداوة مع الروك قبل مهرجان الريسلمانيا، ولهذا سيصبح جون سينا هو الخيار الوحيد بهذا الوقت للاتحاد لمواجهة التيكر الذى لم يهزم بمهرجان الريسلمانيا من قبل بعد رفع رصيده إلى 20 فوزا بعد تدميره تربل إتش بالمهرجان الماضى.

أنباء عن دخول باتيستا وتايسون إلى حلبة الاتحاد.. وبوبي لاشلى يختار شرق العالم لبداية جديدة

تتوالى الأخبار القوية عن عمالقة الاتحاد السابقين من داخل أروقة مكاتب مديرى أعمالهم، فمنذ دخوله إلى قاعة المشاهير مارس الماضى ومايك تايسون يحاول الظهور مرة أخرى على حلبات الاتحاد «WWE» كمصارع أو كحكم لعداوة قوية خلال السنة المقبلة، وهناك أحاديث بينه وبين فينيس ماكمان رئيس الاتحاد بالوقت الحالى للعودة من جديد إلى حلبة الاتحاد، أما باتيستا فانتشر كثير من الشائعات عن توقيعه عقدا مع «WWE»، لكى يظهر فى بداية الصيف.

ومن جانبه، أكد باتيستا هذا الكلام بإعلانه على حسابه الخاصر بـ«تويتر»: «هناك أخبار سارة فى الطريق وسيعلن عنها مدير أعمالى جون ريان خلال الأيام المقبلة».

المعروف أن باتيستا كان موجودا بميامى فى أثناء إقامة مهرجان الريسلمانيا بالأسبوع الماضى، إلا أنه لم يظهر بالكواليس أو ضمن الجمهور الحاضر للمهرجان.

بالنسبة إلى العملاق الأسمر بوبى لاشلى، فبدأ الترتيب داخل صالات اتحاد «IGF»، وهو الاتحاد اليابانى الذى وقع لاشلى معه منذ شهر تقريبا بعد فشل تعاقده مع ماكمان خلال الشهور الماضية، وبدأ بالفعل الترتيب لمباراته المقبلة أمام إيميليانينكو، وللبطل الأسمر سجل قوى فى مباريات الفنون القتالية، حيث فاز فى 7 لقاءات وخسر لقاء واحدا.


المصدر: جابر ريحان - التحرير

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عودة باتيستا وتايسون إلى حلبة الاتحاد0

إرسل إلى صديق
روابط مميزة
Most Popular Tags

تحميل مباراة

,

ميعاد عودة باتيستا لwwe

, ماتش لورد تنساى ومارك هنرى, جون سينا وبروك ليسنر, باتيستا, عداوة جون سينا وبروك ليسنر,

قياسات حلبة المصارعة

,

مباراة ليسنر وسينا

,

موسيقى اللعيبين

,

مباراة مصارعى الحرة 2014جون سيناء ضد بتستا

,

اخبار باتيستا

,

الاندرتيكر 2013

,

شون مايكل ضد ترابرتش

,

اول ظهور لباتستا

,

دنل رومز ضدسي ام بنك

,

نتائج بطولةالجحيم فى الحلبة2013

,

مصارعه ترابلتش ضد بروك لونز

,

اخبار عودة شون مايكل

,

موعد عوده كودي رودز

,

بتستا والروك

,

مصارعة كل اللعيبين في الحلبة2013

,

جون سينا والروك2013

,

تفاصيل نتائج الريسلمانيا2013

,

مباراةسينا والروك2013

,

ميعاد عرض الريسلمانيا 2013

,

عودة بتيستا الي الحلبه 2013

,

إخبار أندرتيكر 2013

,

باتيستا واورتن وسينا وليسنر

,

روك ضدسى ان بنك

,

أخرظهور لباتستا في اتحاد المصارعة

,

بروك لسنر

,

نتجه مباره سي ام بانك والروك2013

,

موعد عودة الاندرتيكر2013

,

عودة الاندرتيكر2013

,

عودة باتيستا 2010

,

جون سينا وظهور باتيستا المفاجىء

,

المصارع الذي قلعت فى الحلبة فيديو

,

باتستا وسينا

,

ريبات ضدسي ام بنك

,

اخر اخبار باتيستا

,

ذه روك ضدسي ام بانك جديد

,

الحدث الرئيسى لريسلمانيا

,

مباراة باتيستا وبروك ليزنر

,

اجدث مباراة لراندي اورتن ةبروك لونز

,

عرض المباراة بين المدير وجون

,

سبب تطليق اندرتيكر لزوجته ساره

,

اخبار الاندرتيكر 2013

,

واحده قلعت ملابسه في حلبة المصارعة

,

الميول السياسية لسي ام بانك

,

مباريات باتيستا وجون سينا

,