الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › القومى للرياضة يعلن خطة الإعداد للمنتخبات البارالمبية

صورة الخبر: عماد البنانى
عماد البنانى

كشف مسئولو المجلس القومى للرياضة برئاسة عماد البنانى عن الخطة الفنية لإعداد لاعبى المنتخبات الوطنية للمعاقين لأولمبياد لندن 2012، حيث يبدأ منتخب ألعاب القوى أولى خطوات إعداده بالمشاركة فى الملتقى الدولى الذى سيقام فى تونس فى الفترة من 9 إلى 14 مارس الجارى، ثم ينطلق بعدها إلى الإمارات للمشاركة فى البطولة التى ستقام هناك فى الفترة من 22 إلى 29 من نفس الشهر، ليختتم مشوار إعداده بمعسكر خارجى بإنجلترا فى أغسطس المقبل.

فى الوقت ذاته، وافق المجلس القومى للرياضة على مشاركة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال فى بطولة الإمارات فى الفترة من 20 إلى 27 مارس الجارى مع السماح له بخوض معسكر مغلق فى إنجلترا فى أغسطس المقبل.

أما منتخب تنس الطاولة فمن المنتظر أن يبدأ أولى مراحل إعداده بالمشاركة فى بطولة إيطاليا الدولية فى الفترة من 22 إلى 27 مارس الجارى، ثم يغادر بعدها إلى الأردن للمشاركة فى البطولة التى ستقام هناك خلال الفترة من 9 إلى 14 أبريل.

لتبدأ بعد ذلك المرحلة الثانية من فترة الإعداد لتنس الطاولة، تضم أربعة خطوات، الأولى مشاركة المنتخب فى بطولة سلوفينيا الدولية فى الفتره من 8 إلى 13 مايو المقبل، ثانياً المشاركة فى بطولة فرنسا من 14 إلى 16 يونيو المقبل، يليها المشاركة فى بطولة الصين الدولية فى الفترة من 21 إلى 27 يوليو، لينهى فترة الإعداد بمعسكر خارجى فى إنجلترا أغسطس.

أما عن منتخب الطائرة فمن المقرر أن يخوض أولى فترات إعداده بالمشاركة فى بطولة أوكرانيا خلال الفترة من 22 إلى 26 أبريل، ثم يسافر بعدها المنتخب إلى إنجلترا للدخول فى معسكر مغلق فى أغسطس المقبل.

المصدر: رامى ناجى - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القومى للرياضة يعلن خطة الإعداد للمنتخبات البارالمبية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21852

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة