الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › مصارعون سيواجه أحدهم راندي اورتن في ريسلمانيا

صورة الخبر: راندي أورتن
راندي أورتن

يبدو أن منظمة WWE لم تحزم أمرها في تقرير خصم راندي أورتن في مهرجان ريسلمانيا 28 الذي سيقام في الأول من أبريل القادم ولعل السبب يكمن في بعض الإصابات التي مني بها أورتن والتي أخرت ابرازه لعداوة جديد تهلب الجماهير في ريسلمانيا ولكون المنظمة لم تعلن عن عدو لراندي في الأيام الماضية قررنا أن نطرح أهم الأسماء المرشحه لهذا العداء .

1- كين
المرشح الأول لمنافسة راندي اورتن في ريسلمانيا والدخول معه في عداوة منقطعة النظير لربما تستمر حتى مهرجان أكستريم روز وأوفر ذا ليمت , ولعل أهم الأسباب لكون كين المرشح الأول هو أن المنظمة بالعادة تحول أعداء جون سينا من بعد انتهاء السيناريو إلى راندي أورتن ليبدأ بذلك سيناريو جديد وقد تكررت هذه الحادثة كثيراً في الماضي والكل لاحظها وأقرب مثال على ذلك سيناريو عصابة نيكسيس فمن بعد ما انتهت علاقتهم بسينا تحولوا إلى أورتن وهكذا كل الأمور في الماضي .

2- مارك هنري
يمر مارك هنري الآن في فترة فراغ حاد فلا يوجد منازع حقيقي له من بعد ما أنتقل البيغ شو إلى عداوة جديدة مع كودي رودز لذا مارك هنري الآن متفرغ وراندي كذلك ولربما تقرر المنظمة في لحظة من اللحظات إشعال شرارة العداء بين هذين الرجلين ضمن سيناريو في منتهى الروعة.

3- وايد باريت
مشرح بقوة إلى هذا العداء في حال شفي من إصابته أبكر من الوقت المحدد له , فقد كان وايد على عداوة كبرى مع راندي اورتن وأن أكملها إلى ريسلمانيا سيكون سيناريو جيد جداً.

4- بوكر تي
بوكر تي مصارع أسطورة له شعبية كبيرة وخبرة طويلة في عالم المصارعة وإقامته نزاع وخصام مع راندي أورتن سيكون في منتهى الروعة ولعل مهرجان ريسلمانيا القادم هو أكثر مهرجان مناسب لذلك.



المصدر: ADMCsport

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصارعون سيواجه أحدهم راندي اورتن في ريسلمانيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13843

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة