الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الشناوي : لا أفكر في الأهلي والزمالك .. و"من تواضع لله رفعه"

صورة الخبر: الشناوي : لا أفكر في الأهلي والزمالك .. و"من تواضع لله رفعه"
الشناوي : لا أفكر في الأهلي والزمالك .. و"من تواضع لله رفعه"


نفى حارس مرمى منتخب مصر وفريق النادي المصري أحمد الشناوي، نيته الرحيل عن ناديه والانتقال لفريقي الأهلي أو الزمالك، مؤكدا أنه سعيد بوجوده في بورسعيد معقل فريق المصري، وإذا رحل عن المصري فسيكون للاحتراف الخارجي .

وقال :"إن عروض الاحتراف مجرد كلام لا يرقى لدرجة الفعل، فكل ما تردد عن وصول عروض احتراف لي شائعات، فمازلت في سن صغيرة وأمامي الطريق طويلا، كما أن حراسة المرمى من المراكز التي تحتاج لخبرة طويلة وعدد ساعات لعب كبيرة، ومن الصعب أن يصلني حاليا عروض احتراف، وكل تفكيري ينصب على إجادتي مع فريق المصري ومنتخب مصر، ولا أفكر في الاحتراف حاليا.

وقال الشناوي في حوار مع شبكة "سي إن إن" بالعربية:"إنه لم يتوقع أن يكون الحارس الأساسي للفراعنة في لقاء البرازيل الودي الأخير الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة، في ظل وجود أفضل حارس مرمى في أفريقيا عصام الحضري.

وأكد أنه من حق عصام الحضري أن يغضب ويحزن لعدم مشاركته في لقاء البرازيل لأنه الحارس الأساسي لمنتخب مصر منذ سنوات طويلة قاربت على 10 سنوات، ولأنه حارس كبير فمن حقه أن يغضب لعدم مشاركته في هذا اللقاء، ولكن ما يحسب له أن حزنه وغضبه لم يظهرا للرأي العام.

وعما إذا كان يشعر بالغرور، قال هناك فارقا بين الحارس الذي يعرف إمكانياته جيدا وأخر الذي يصيبه الغرور، فالغرور لن يجد طريقا لنفسي لأن "من تواضع لله رفعه،" ثم ماذا فعلت في كرة القدم حتى يصيبني الغرور؟!

وتمنى حارس مرمى المنتخب الأولمبي تأهل فريقه لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية بلندن، بعد غياب 20 عامًا، مؤكدا أن الفريق المصري يمتلك لاعبين جيدين بما لهم من خبرة دولية .

المصدر: كورابيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الشناوي : لا أفكر في الأهلي والزمالك .. و"من تواضع لله رفعه"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48738

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة